النجم الساحلي: بانغورا يقترب من البطولة السعودية واتفاق وشيك مع الشيخاوي

عاد النجم الساحلي لأجواء التمارين اثر انتصار الإياب قاريا على نادي مبابان السوازيلاندي (2 - 0) في اولمبي سوسة وهو

ما جعله يضمن مكانا في ربع نهائي مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية محققا حصيلة ايجابية تمثلت في 10 نقاط مكنته من تأكيد صدارة ترتيب مجموعته من جملة 4 مباريات منها تعادل و3 انتصارات متتالية وسيسعى الى مزيد التأكيد في مباراتيه المتبقيتين ضمن دور المجموعات امام نادي غرة أوت الأنغولي في سوسة والثانية خارج القواعد في زمبيا أمام نادي زيسكو.

سيكون فريق جوهرة الساحل في شهر اوت امام موعدين الأول يوم 11 أوت أمام نادي الرمثا الأردني في الأدوار التمهيدية من مسابقة كاس العرب للأندية في اولمبي سوسة والثاني بعد أسبوع من التاريخ المذكور وتحديدا يوم 18 أوت الجاري أمام نادي غرة أوت الانغولي في سوسة ايضا في إطار الجولة الخامسة إيابا في دوري مجموعات مسابقة رابطة الأبطال فيما أن الختام سيكون يوم 28 من نفس الشهر الجاري في زمبيا أمام نادي زيسكو.

البورندي شاكا يمضي لخمس سنوات
أمضى شاكا بيانفوني المهاجم البورندي الصاعد والمتألق البالغ من العمر 18 عاما عقدا مع النجم بـ5 مواسم كاملة كان في صدارة ترتيب مهاجمي بطولة بلاده بـ29 هدفا في الموسم الماضي ضمن ناديه السابق نسر مكامبا وذلك من خلال صفقة قد كانت في حدود 30 ألف دولار.

عرض من أولمبياكوس اليوناني لأمين بن عمر
لئن عاد كل من رامي البدوي ومحمد المثناني لأجواء التمارين اثر انقطاع دام بضعة أسابيع دون الظهور في اللقاء القاري الماضي أمام نادي مبابان السوازيلاندي فإن أمين بن عمر هو الآخر قد تغيب ولكنه غير مرسم إفريقيا بحكم إعارته في الموسم الماضي للأهلي السعودي في انتظار إلحاقه بالقائمة الإفريقية في وقت لاحق و لكن عودته بصورة فعلية لا تزال محل اخذ ورد اثر تلقيه لعديد العروض الأوروبية ومنها خاصة من نادي اولمبياكوس اليوناني لكن خروجه سيتأجل الى الميركاتو الشتوي.

عرض مغر لبانغورا والشيخاوي يقترب
تلقى الكالي بانغورا عرضا من نادي الفتح السعودي بقيمة تناهز 800 ألف دولار وهو الذي بات على أبواب الخروج من النجم اما ياسين الشيخاوي قد قطعت المفاوضات بينه وبين هيئة النجم الساحلي أشواطا متقدمة وقد يمضي في الساعات القليلة القادمة وتحديدا قبل 5 أوت الجاري حتى يكون أخر المرسمين في القائمة الافريقية وحتى يشرع في مشواره الكروي مجددا ضمن فريق جوهرة الساحل ويعاود تجاربه الإفريقية خاصة على غرار موسم 2007 فهل سيخرج فعلا بانغورا ويعود الشيخاوي لتعزيز الخط الأمامي للنجم؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115