النادي الصفاقسي: أمين لكحل «السي آس آس» مقابل الحكيمي والرقوبي واللزّاز

أنهى أمس النادي الصفاقسي ملف تعاقده مع لاعب نجم المتلوي أمين لكحل الذي أمضى عقدا مدته خمس

سنوات مع الأسود والأبيض مقابل التفريط النهائي في برهان الحكيمي ومحمد علي الرقوبي والحبيب اللزاز على سبيل الاعارة لموسم واحد.
ويبلغ امين لكحل من العمر 19 عاما ويشغل خطة مدافع محوري وتم التفكير في انتدابه ليكون معوضا لياسين مرياح الذي انتقل الى الومبياكوس اليوناني مقابل اعتمادات مالية كبرى، وأشرف على هذه الصفقة المدير الفني لاصناف الشبان غازي الغرايري بما أنه سبق له الإشراف على الإطار الفني لفريق نجم المتلوي الموسم الفارط ويعرف جيدا خصال اللاعب أمين لكحل الذي سيلتحق بالامال في انتظار دعوته للاكابر من قبل المدرب رود كرول خلال الأيام القليلة القادمة.

بروفة ودية
عاد النادي الصفاقسي للتمارين بالملعب الفرعي للمهيري بداية الأسبوع الحالي حيث قرر المدرب رود كرول خوض لقاء ودي جديد في صفاقس اليوم او غدا للوقوف على آخر استعدادات المجموعة قبل التحول يوم 6 اوت المقبل إلى العراق لمواجهة نادي النفط العراقي لحساب ذهاب دوري البطولة العربية. ومن المنتظر أن يكون منافس النادي الصفاقسي في اللقاء الودي من الرابطة الأولى خاصة وأن الاتصالات مازالت متواصلة أمس مع عدد من النوادي التونسية خاصة أن كرول سيشرك مجموعة من اللاعبين لتحديد التشكيلة الأساسية التي ستشارك في لقاء النفط العراقي.

بحث متواصل
لا يزال النادي الصفاقسي يبحث عن مجموعة جديدة من اللاعبين الشبان بالإضافة إلى مجموعة أخرى برزت في نواديها حيث أكدت مصادرنا أن هيئة خماخم دخلت في مفاوضات منذ فترة قصيرة مع نظيرتها في بنزرت للفوز بخدمات اللاعب ابراهيما واتارا المطلوب من بعض النوادي الخليجية، كما أن الاتصالات طالت اللاعب الياس الجلاصي الذي أمضى عقدا مع فريق طنجة المغربي لكن عقده غير ساري المفعول نظرا للقانون الخاص بالبطولة المغربية الذي يؤكد على انتداب لاعب اجنبي لا يكون شرعيا الا اذا أجرى على الأقل 10 مباريات دولية. كما أكدت مصادرنا أن الأسود والأبيض يتابع بعض اللاعبين خاصة من نجم المتلوي والاتحاد المنستيري وترجي جرجيس وهو بصدد المفاوضات في انتظار الحسم النهائي إضافة إلى لاعبين أفارقة محل اهتمام إدارة فريق عاصمة الجنوب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115