النادي الصفاقسي: اليوم ودّ أمام الاسماعيلي المصري

يجري النادي الصفاقسي عشية اليوم لقاء الدور النصف النهائي لدورة الصداقة الدولية الودية

التي تحتضنها سلطنة عمان امام فريق الاسماعيلي المصري حيث عقدت اللجنة المنظمة صبيحة أمس اجتماعا فنيا للتعرف على الازياء الرسمية لكل فريق في هذه الدورة والتعرف على القائمة الاسمية النهائية التي سيشارك بها كل ناد.
رود كرول خلال الندوة الصحفية أكد على سعادته بالتواجد في هذه الدورة التي تضم فرقا عربية ممتازة وهو اختبار جديد لأبنائه قبل الانطلاق في الرسميات الشهر المقبل، كرول أكد بأن الهدف من هذه الدورة هو التعرف أكثر على خصال اللاعبين ولا تعنيه النتيجة بقدر ما يعنيه مردود اللاعبين الذي يطور من يوم لأخر لكن يبقى كسب رهان الوديات ضروريا للترفيع من معنويات اللاعبين. وختم كرول حديثه بأن مجموعته جاهزة لهذه الدورة الدولية الودية خاصة بعد الأداء الجيد الذي قدمه اللاعبون في اللقاء الودي الاخير امام الاهلي القطري والذي انتهى بفوز الابيض والاسود (4 - 0).

بين الحمدوني والمرزوقي
بالرغم من الاداء المتميز الذي قدمه هذا الثنائي في اللقاء الودي الاخير امام الاهلي القطري الا ان مشاركتهما في لقاء اليوم كأساسيّين تبقى من مشمولات الاطار الطبي الذي وضعهما امس تحت الأنظار في التمارين من خلال الجري على المضمار بعد تعرضهما الى اوجاع عقب اللقاء الودي الأخير، كما ينتظر مشاركة ياسين مرياح في هذا اللقاء لدقائق حتى يسترجع مؤهلاته تدريجيا بعد انضمامه للحصة التمرينية ليوم الجمعة. وبخصوص التشكيلة الاساسية فإن كرول خير الافصاح عنها اليوم بعد الحصة التمرينية المسائية ليوم امس.

النقل التلفزي
لم يقع بعد التعرف على القناة الناقلة للدورة الدولية الودية للصداقة بسلطنة عمان حيث الأقرب حاليا أن تكون قناة عمان الرياضية هي التي ستقوم بنقل المباريات، هذا وفي صورة غياب القناة الناقلة فإن الموقع الرسمي للنادي الصفاقسي سيقوم ببث مباريات الفريق مباشرة على الانترنات مثلما حصل في اللقاء الودي الاخير امام الاهلي القطري وبجودة عالية.

أين السبورة اللامعة
لم ينته بعد موضوع السبورة اللامعة بصفاقس بعد تركيز كل الاجهزة الحديدية ليبقى العائق الوحيد حاليا هو تركيب الشاشة العملاقة بالملعب، وبالرغم من الوعود السابقة للنيابة الخصوصية بأن تركيب السبورة لن يتجاوز بداية شهر جويلية الا أننا لم نلاحظ أي تطور بخصوص هذا الموضوع، وحتى النيابة الخصوصية الجديدة التي وقع انتخابها مؤخرا لم تتقدم في هذا الملف الذي أصبح لغزا محيرا لدى الجميع.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115