النجم الساحلي: تحذير من استسهال المنافس و»الجمل» و«بانقورا» حلان جديدان لدى «الليلي»

عاد النجم الساحلي إلى اجواء التمارين اليومية مباشرة اثر عودته من سوازيلاندا

أين تمكن من الخروج بانتصار هام وثمين للغاية على حساب نادي مبابان (3 - 0) مكنه من الانفراد بصدارة ترتيب مجموعته وبذلك فقد تضاعفت حظوظه للوصول للدور الربع نهائي من مسابقة رابطة الأبطال...

زملاء أشرف كرير سيدخلون مرحلة الإياب التي ستتضمن 3 مباريات منها 2 مواعيد على التوالي في أولمبي سوسة يومي 27 جويلية الجاري أمام نفس المنافس الماضي نادي مبابان السوازيلاندي و17 أوت القادم أمام نادي غرة أوت الانغولي وفي اللقاء الختامي في زمبيا أمام نادي زيسكو يوم 28 أوت المقبل باحثين عن تأكيد النتائج المحققة والعبور إلى الدور القادم من المسابقة القارية.

في طريق مفتوح إمام مبابان
أنصار فريق جوهرة الساحل ينتظرون 3 نقاط أخرى جديدة ستكون على حساب المنافس الماضي ولكن إيابا أمام نادي مبابان السوازيلاندي يوم الجمعة القادم 27 من الشهر الجاري على حساب نفس المنافس المسجل على حسابه انتصارا عريضا وهاما (3 - 0) ولئن يبدو النجم في طريق مفتوح فإنه لا مجال لاستسهال المنافس القادم على أرضية اولمبي سوسة لكسب 3 نقاط أخرى جديدة ستمكن النجم من قطع خطوة هامة وكبرى على درب الدور ربع النهائي من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية.

عودة وغيابات
التركيبة الأساسية لفريق جوهرة الساحل خلال اللقاء القاري ليوم الجمعة القادم أمام نادي مبابان السوازيلاندي ستشهد عودة كل من عمار الجمل وألكالي بانقورا اللذين تخلفا عن المباراة الماضية لأسباب تأديبية وفي المقابل فإنها ستشهد غيابات على غرار رامي البدوي ومحمد المثناني الراغبين في الخروج للاحتراف ضمن أندية أخرى منها الخليجية أو الأوروبية.

قبل 5 أوت القادم
في الشهر القادم وتحديدا في الخامس من أوت تنتظر الفريق مواعيد هامة وحاسمة سواء القارية خاصة على درب مسابقة رابطة الأبطال وأخرى عربية ضمن دوري الأبطال لملاقاة نادي الرمثا الأردني ومحليا بطبيعة الحال في إطار سباق البطولة الوطنية ولكن جميع أحباء فريق جوهرة الساحل ينتظرون بفارغ الصبر بقية الانتدابات وخاصة منها المتعلقة بمهاجم هداف وبارز قبل يوم 5 أوت القادم على الدرب القاري في المقام الأول حتى يكتمل النصاب على مستوى الانتدابات لتعزيز الخط الأمامي في المقام الأول...
فمتى إذن ستنتهي مثل هذه العملية على مستوى النجاح في استقدام هداف جديد إلى جانب أمين الشرميطي بحكم أن عمرو مرعي لم يقدم الإضافة المطلوبة والمرجوة الكافية منه؟

تربّص خاطف
إذا كان النجم قد خضع لتربص مطول نسبيا على هامش تحضيراته قبل التحول إلى سوازيلاندا بـ10 أيام في طبرقة فإنه قبل ملاقاة نادي مبابان ليوم 27 جويلية من الشهر الجاري سيدخل في تربص قصير المدى في سوسة بيومين حتى يكون التحضير النفساني لهذا الموعد كأفضل ما يكون لكسب 3 نقاط جديدة على مستوى رصيده لقطع خطوة هامة على درب الربع النهائي إفريقيا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115