النادي الصفاقسي: الهيئة تنفي الاتصال بـ«يحيى» و«الدخيلي» و«ياسين مرياح» في اليونان

تحول أمس لاعب النادي الصفاقسي ياسين مرياح الى العاصمة اثينا لاجراء

فحص طبي والجلوس مع الهيئة المديرة لفريق أولمبياكوس اليوناني لمواصلة التفاوض بخصوص امضاء العقود.

وفي صورة وجود حلول بين الطرفين فإن النادي الصفاقسي سيغنم ما يقارب 5 مليارات ونصف من هذه الصفقة بالاضافة إلى 15 % من قيمة الصفقة في صورة تحول اللاعب لأحد النوادي الأخرى مثلما سبق مع اندونغ والثنائي ساسي وبن يوسف.
وللتذكير فإن فريق اولمبياكوس تعاقد منذ يومين مع مدافع برتغالي قادم من الدوري الانجليزي في شكل اعارة لمدة موسم واحد لتبقى كل الاحتمالات واردة بخصوص ياسين مرياح الذي رفض بدوره التمديد في عقده مع النادي الصفاقسي بما أنه ينتهي في جوان 2019 وهو ما يؤكد نية هيئة خماخم في التفريط في اللاعب لأحد النوادي الاوروبية مقابل الحصول على

مبلغ مالي محترم، فهل ينتهي مسلسل انتقال مرياح لأولمبياكوس اليوناني؟

اللواتي في لبنان
تلقى اللاعب السابق للنادي الصفاقسي حسام اللواتي عرضا من الأنصار اللبناني حيث أكدت مصادر قريبة لهذا اللاعب أنه انتقل الى العاصمة بيروت لمواصلة استكمال اجراءات انتقاله وامضاء العقود، ويذكر أن حسام اللواتي قام بفسخ عقده مع الاسود والابيض نهاية الموسم الحالي ليكون خاليا من كل ارتباط.

راحة بيوم
يواصل النادي الصفاقسي تمارينه على قدم وساق بما أنه سيدخل بداية من الاثنين القادم في تربص مغلق بسلطنة عمان يتواصل الى غاية يوم 26 جويلية سيشارك خلالها في دورة دولية ودية. مصادرنا أكدت لنا بأن المدرب رود كرول قرر منح اللاعبين راحة يوم الأحد لاستكمال اجراءات التحول الى العاصمة ومنها يوم الاثنين الى سلطنة عمان حيث تقرر مشاركة 28 لاعبا في هذه الرحلة مع غياب كل من مراد الهذلي وحسام دقدوق.

كرول يطالب
أكد المدرب الهولندي رود كرول طلبه من الهيئة جملة من اللاعبين في خطط مختلفة ليكون التوازن في التشكيلة الاساسية خلال المرحلة القادمة، مطالب كرول اقتصرت على صانع العاب ومهاجم قناص اضافة الى الرصيد البشري الحالي.
وتسعى الهيئة المديرة لايجاد الحلول في هذه الخطط خاصة وأن النية تتجه منذ فترة نحو البحث عن صانع العاب او مهاجم افريقي وفي صورة وصول الدفعة الاولى من عائدات بيع مرياح فإن نية الهيئة تتجه نحو التعاقد مع لاعبين أخرين.

الدخيلي ويحيى؟
راجت في الفترة الأخيرة امكانية انتقال ثنائي النادي الافريقي عاطف الدخيلي ووسام يحيى للنادي الصفاقسي، وباتصالنا بمسؤول بارز صلب الهيئة نفى نفيا قطعيا وجود اي اتصالات بين النادي الصفاقسي وهذا الثنائي وأنهما لم يتواجدا بصفاقس مثلما راج.
وأكد محدثنا أنه في صورة وصول اي اتفاق او تعاقد رسمي مع لاعب فإن إدارة النادي الصفاقسي ستقوم بالاعلام به.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115