النادي الصفاقسي: سوكاري يواصل والجماهير تستفسر عن الانتدابات

بعد تربص حمام بورقيبة قرر الاطار الفني للنادي الصفاقسي منح اللاعبين

راحة لمدة ثلاثة أيام حيث تقرر أن تكون العودة للتمارين يوم الاثنين المقبل بالملعب الفرعي للمهيري حيث من المنتظر أن تشهد المجموعة عودة ياسين مرياح بعد غيابه عن الفريق بسبب التزاماته مع المنتخب الوطني.
وسيواصل الفريق تحضيراته بصفاقس الى يوم 16 جويلية موعد التحول الى سلطنة عمان للدخول في تربص مغلق والمشاركة في دورة دولية ودية.

سوكاري يواصل
بالرغم من العروض التي وصلت للاعب سوكاري من الزمالك المصري والفتح السعودي الا أن الهيئة المديرة خيرت مواصلة المشوار مع اللاعب بعد التمديد في عقده مقابل امتيازات جديدة وبحضور وكيل أعماله. وأكدت مصادرنا أن أبواب الاحتراف مازالت مفتوحة للاعب في صورة وجود عرض مغر يليق بالفريق وباللاعب وفي صورة غياب العرض المطلوب فإن سوكاري سيواصل مشواره مع المجموعة خاصة وأن كرول عبر في وقت سابق عن رغبته في بقاء اللاعب.

غياب الانتدابات
مازالت جماهير النادي الصفاقسي تنادي بالانتدابات خاصة في المراكز المطلوبة بما أن الهيئة لم تقم بعد بخطوة تجاه أي لاعب اذا ما استثنينا المهاجم البوركيني واتارا الذي حل بصفاقس وفهمي قاسم الذي تواجد أيضا للاختبار. وتأمل الجماهير تحرك الهيئة في قادم الايام للقيام بالانتدابات المطلوبة خاصة مع اقتراب موعد عودة البطولة الوطنية والمشاركة العربية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115