النجم الساحلي: مردود المنتدبين الجدد يلقى الاستحسان وحديث عن «يكن» «السي آبي»

قبل الموعد القاري ليوم 17 جويلية الجاري أمام نادي مباباني السوازيلاندي في إطار الجولة الثالثة ذهاب لدوري مجموعات مسابقة

رابطة الأبطال يواصل النجم الساحلي تحضيراته اليومية من خلال مرحلة إعدادية أخيرة في سوسة إثر الأولى التي كانت في نفس المكان والثانية التي تحول خلالها الفريق إلى طبرقة أين أجرى تربصا مغلقا هنالك ودائما تحت إشراف المدرب شهاب الليلي ومساعديه الاثنين قيس الزواغي وعماد بن يونس لـ10 أيام.

وأجرى زملاء أشرف كرير منذ أيام أول لقاء ودي كان قد جمعهم بنادي اتحاد العاصمة الجزائري في اولمبي سوسة وهم الذين خرجوا في أعقابه بانتصار استقر في أخر الأمر على نتيجة (1 - 0) بإمضاء عمرو مرعي...

وشكل الاختبار فرصة للمدرب للوقوف على خصال بعض اللاعبين الجدد خاصة على غرار المنتدبين إضافة والعائدين من أبناء فريق جوهرة الساحل من إعارة في الموسم الماضي إلا انه ولحد الآن لم يتحدد اسم المنافس الودي الثاني المبرمج اللقاء معه ليوم 10 من الشهر الجاري قبل حوالي أسبوع من التباري قاريا مع مباباني السوازيلاندي.

مردود مبشر
خلال اللقاء الودي الأول الذي خاضه النجم أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري عبّر كل المتتبعين لتحضيرات الفريق عن الارتياح الكبير للمردود الجيّد الذي أظهره المنتدبون الجدد والعائدون أيضا على غرار كل من ماهر الحناشي وكريم العواضي وصدام بن عزيزة وهذا في غياب مكرم البديري الذي لم يكن في الموعد خلال المباراة الودية الأولى التي أجراها فريق جوهرة الساحل خلال تحضيراته قبل الموعد الإفريقي القادم.

أي موقف للفيفا ؟
النزاع القانوني ما بين اللاعب القديم بلال المحسني الذي لم تكن تجربته الكروية مطولة مع فريق جوهرة الساحل وإدارة النجم بسبب فسخ العقد من جانب واحد سينظر في كل حيثياته وخلفياته الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 25 جويلية الجاري بسبب ما تقدم به اللاعب للحصول على مستحقاته المالية المتخلدة والمقدرة بـ3 مليارات تقريبا فأي موقف للفيفا في هذا الشأن فهل سيكون في حق اللاعب نفسه أو العكس من جانب النجم؟

هل يأتي الحبيب يكن؟
في خضم الميركاتو الصيفي الحالي وفي إطار تعزيز الرصيد البشري للفريق في ظل الرهانات والاستحقاقات القارية والعربية والمحلية أيضا المنتظرة وعلى اثر التعاقد مع كل من كريم العواضي وماهر الحناشي ومكرم البديري وصدام بن عزيزة فانه قد تردد في الأوساط الرياضية اسم الظهير الأيمن للنادي البنزرتي محمد الحبيب يكن لاستقدامه لفريق جوهرة الساحل في الميركاتو الصيفي الحالي خاصة أن الفريق يبحث عن تعزيز في الجهة اليمني في ظل النقص الواضح في هذه الخطة إضافة إلى ما أظهره يكن في المواسم الماضية من مستوي فني جعل الجميع يؤكد أنه قد يقدم الإضافة للفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115