النجم الساحلي: عرض برتغالي مرفوض لـ«العوّاضي» وفيتو أمام خروج «بن عمر» و«بانغورا»

يواصل النجم الساحلي تحضيراته من خلال مرحلة ثالثة متقدمة في سوسة هي الأخيرة من نوعها قبل الموعد القاري

الهام في إطار الجولة الثالثة ذهابا ضمن دوري مجموعات مسابقة رابطة الأبطال ليوم 17 جويلية الجاري في سوازيلاندا أمام نادي مباباني الذي يحتل هو الآخر صدارة الترتيب برصيد 4 نقاط على غرار فريق جوهرة الساحل...

بداية هامة وموفقة منذ دخول زملاء اشرف كرير لمثل هذه المنافسة الإفريقية والأكيد أن التأكيد سيكون شعار المجموعة في المواجهة المرتقبة خاصة مع الظهور الجديد للمدرب شهاب الليلي على راس المجموعة والانتدابات التي قامت بها الهيئة والمتمثلة في مكرم البديري وكريم العواضي وماهر الحناشي إضافة للتعزيزات الأخر بعودة صدام بن عزيزة.

لقاء ودي
المباراة الودية الأولى التي أجراها فريق جوهرة الساحل في خضم استعداداته المتواصلة قبل الموعد الإفريقي الهام المنتظر قريبا في سوازيلاندا جمعت فريق جوهرة الساحل بنظيره نادي اتحاد العاصمة الجزائري والتي انتصر في أعقابها زملاء عمرو مرعي بنتيجة (1 - 0) اثر تسجيله لهدف التفوق مع مطلع 47 دقيقة وقد كان ذلك بحضور عديد اللاعبين منهم المنتدبين الجدد خاصة.

عروض بن عمر تتهاطل
عاد دولي النجم امين بن عمر آليا لمهده الأصلي النجم الساحلي اثر انقضاء فترة إعارته للأهلي السعودي لمدة 6 اشهر وما بعد تقديم نادي الزمالك المصري لعرض قصد انتدابه بقيمته مليون دولار فإن نادي النصر السعودي قد تقدم بدوره بعرض لإدارة النجم قصد الانتفاع بخدمات هذا اللاعب حسب ما علمنا فإنه باق بالنجم برغم عديد العروض المتهاطلة وقيمتها المالية الهامة لكون الرهانات الهامة والاستحقاقات التي تنتظر النجم قاريا وعربيا ومحليا أيضا.

طائرة خاصة لسوازيلاندا
رغم التكلفة المادية الباهظة للرحلة الجوية باتجاه سوازيلاندا لملاقاة نادي مباباني يوم 17 جويلية فإنه سيتم تأمين رحلة جوية عبر طائرة خاصة لكامل وفد فريق جوهرة الساحل التي قد تستغرق حوالي 14 ساعة كاملة وذلك تجنبا للإرهاق والأهم تمكين اللاعبين من ظروف جيدة والعودة بنتيجة إيجابية تجعل النجم الساحلي يقترب من التأهل إلى الدور الثاني وتجاوز دوري المجموعات.

بانغورا باق في النجم
على غرار أمين بن عمر فإن الكالي بانغورا قد وصلت بشأنه عروض هامة سوى من أندية مصرية وأخرى خليجية إلا أن المعلومات التي تحصل عليها «المغرب» تفيد أن القرار اتخذ بعدم السماح لدولي المنتخب الغيني بمغادرة الفريق في هذه الصائفة حيث تأكد مواصلته المغامرة مع الفريق خاصة أن المدرب شهاب الليلي أكد ضرورة عدم التفريط في بانغورا.

رفض التفريط في العواضي
رغم حداثة عهده بأجواء النجم الساحلي بما أنه أمضي منذ أيام عقدا مع فريق جوهرة الساحل إلا أن المعلومات التي تحصل عليها «المغرب» تفيد أن الوافد من النجم الساحلي كريم العواضي قد تلقي عرضا من نادي برتغالي يبحث عن الفوز بخدمات الوافد الجديد رغم أنه لم يخض أي مباراة مع النجم الساحلي.
المعلومات التي بحوزتنا تؤكد أن نادي «أوزكا» البرتغالي وبإيعاز من المدرب البرتغالي السابق للنادي الصفاقسي يبحث عن التعاقد مع العواضي إلا أن الثابت هو رفض مسؤولي النجم التفريط في المنتدب حديثا حيث رفع الفيتو في وجه العرض البرتغالي لكريم العواضي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115