النجم الساحلي: كوناتي متشبّث بالبقاء وودّ أمام اتحاد العاصمة

عاد النجم الساحلي لأجواء التمارين في سوسة وذلك اثر انقضاء التربص

المغلق الذي أجراه الفريق في طبرقة والذي كان على امتداد 10 أيام كاملة وبذلك يدخل زملاء امين الشرميطي في مرحلة إعدادية ثالثة في شكل استعدادات متواصلة للمباراة القارية ضمن الجولة الثالثة ذهاب من دوري مجموعات مسابقة رابطة الأبطال أمام نادي مباباني السوازيلازي يوم 17 جويلية القادم قبل ملاقاة نفس هذا المنافس إيابا في أولمبي سوسة يوم 27 جويلية المقبل.

على صعيد أخر علم «المغرب» أن البرنامج التحضيري للنجم قبل الموعد الإفريقي سيتضمن 3 مباريات ودية الأولى وبعد أن كانت مبرمجة أمام الوداد البيضاوي تم تعديل هوية المنافس ليكون اتحاد العاصمة الجزائري حيث ستقام المباراة يوم 2جويلية فيما إن الموعدين الآخرين ليومي 6 و10 من الشهر المقبل لم يتحدد بعد اسما الفريقين المنافسين.

كوناتي وآخرون على قائمة المغادرين
حسب الغربلة الأولية للإطار الفني والإدارة معا فإن الرباعي المتكون من عمر كوناتي وامين الصفاقسي وياسين العمرى وشهاب بن فرج باتوا على قائمة المغادرين ولذلك فإنهم لم يكونوا في موعد التربص الماضي في طبرقة وفي مقدمتهم الدولي المالي كوناتي الذي رفض فكرة مغادرته للفريق بحكم تعلقه بالبقاء في حين أن الإطراف الأخرى ترى ان خروجه لا بد ان يكون بسبب تكلفته المادية المجحفة جدا ولعدم تقديمه للاضافة المرجوة التي قدم بها لفريق جوهرة الساحل...
في المقابل فإن الثلاثي المتبقي على أبواب الرحيل بإتجاه أندية أخرى قد تكون اما اتحاد المنستير او شبيبة القيروان في نطاق الإعارة أو التخلي الرسمي على خدماتهم.

عائدون
إلى جانب كل من بهاء السالمي واحمد الرداوي اللذان عادا لناديهم الأصلي النجم اثر إعارة نجد في نفس الاطار صدام بن عزيزة الذي امضي عقد جديدا لمدة 3 مواسم وجوهر بن حسين ووائل بلغالي قد عادوا بدورهم لفريق جوهرة الساحل بحكم أن هذا الأخير قد فضل التعويل على خدمات لاعبيه الشبان.

على مستوى الخط الأمامي
سواء محليا في سباق البطولة الجديدة التي ستنطلق يوم 19 أوت القادم وحتى في مسابقة رابطة الأبطال المتواصلة خاصة أنّ الخط الأمامي للمجموعة هو الشغل الشاغل للمشرفين وللإطار الفني ولكل الأنصار وهو ما جعل الإدارة تولي كل اهتماماتها لتدعيم الخط الأمامي بعناصر جديدة إلى جانب امين الشرميطي ولذلك تردد اسم البوركيني ايريك تراوري وعثمان السعيدي اللذين تعطل قدومهما لأسباب مادية وهو ما جعل كل المتتبعين يندمون على التفريط في البرازيلي اكوستا في وقت سابق الذي لاقى نشاطه في النجم احتجاجات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115