الترجي الرياضي: النجاح عنوان أوّل الودّيات... والهيئة تسحب ملف الرجايبي من بن يحيى

منح الإطار الفني للترجي المجموعة راحة قصيرة ب 24 ساعة اثر اللقاء الودي الذي جمع الفريق

باتحاد العاصمة الجزائري في إطار الاستعدادات للموسم الجديد الذي لن تتأخر انطلاقته بالنسبة لفريق باب سويقة بما أن أولى المواعيد الرسمية ستكون في 17 من الشهر المقبل لحساب دوري مجموعات كاس رابطة الأبطال الإفريقية باستضافة كمبلا سيتي الاوغندي.
ود تمكن خلاله بن يحيى من الوقوف على جملة من النقاط أبرزها المتعلقة بالجانب البدني للاعبين ومدى نجاح التحضيرات على امتداد الأسابيع الثلاثة الأخيرة إضافة إلى تقييم إمكانيات بعض الأسماء قبل الشروع في عملية الغربلة وتحديد القائمة النهائية للاعبين الذين سيغادرون حديقة حسان بلخوجة خلال الميركاتو الصيفي أما في شكل إعارة أو بالتفريط في خدماتهم بصفة نهائية.

الثنائي الجديد في الموعد
الود الذي استطاع الترجي أن يحسم نتيجته بثنائية نظيفة حملت توقيع الجزائري يوسف البلايلي في دق 70 و85 حمل في طياته الجديد على مستوى المجموعة بتسجيل أول ظهور للحارس رامي الجريدي بإقحامه مع انطلاقة الشوط الثاني والمدافع أيمن محمود على امتداد الشوط الأول.

أول ظهور لايمانوال
الجديد لم يقتصر فقط على الجريدي و محمود بما أن الشوط الثاني سجل منذ انطلاقته إقحام المدافع المحوري الايفواري إيمانوال الذي يخضع من أسبوعين بحديقة حسان بلخوجة إلى جملة من الاختبارات الفنية والبدنية على ان يكون القرار الاول والاخير حول إمكانية التعاقد مع أو صرف النظر عنه للمدرب خالد بن يحيى.

المباركي يلتحق ورباعي خارج الخدمة
الود كان فرصة لتسجيل عودة الظهير الأيمن إيهاب المباركي الذي تم إقحامه في الدقائق الخمس الأخيرة نظرا لابتعاده منذ أكثر من 6 أشهر على أجواء المقابلات بداعي الإصابة على مستوى الأربطة المتقاطعة في المقابل تغيب كل من طه ياسين الخنيسي وشمس الدين الذوادي وعلي المشاني الذين يواصلون العمل على انفراد حيث خصص لهم المعد البدني حصة تمارين بأحد المسابح في انتظار منحهم الضوء الأخضر للعودة إلى أجواء المجموعة وخاصة المقابلات حيث علم «المغرب» أن الإطار الفني بصدد التنسيق مع إدارة النادي لخوض مقابلات ودية إضافية خلال الأيام القليلة القادمة, كما عرف الود غياب الحارس معز بن شريفية الذي تحول على جناح السرعة إلى روسيا بطلب من الناخب الوطني نبيل معلول.

تألق البلايلي
عديدة هي الأسماء التي قدمت مردودا محترما في أولى الوديات إلا أن التألق والتميز للجزائري يوسف البلايلي الذي كان وراء جل العمليات الخطيرة والتي توجها كما سبق أن اشرنا بثنائية سيكون لها وقع ايجابي على معنويات اللاعب مع انطلاقة الجديات.

سحب ملف الرجايبي من يد بن يحيى
بعيدا عن أجواء الاستعدادات للموسم الجديد فان الساعات القليلة الماضية حملت في طياتها الجديد حيث علم «المغرب» أن الهيئة المديرة سحبت ملف تحديد مصير ادم الرجايبي من يد المدرب خالد بن يحيى الذي كان يتجه نحو منح اللاعب فرصة إضافية لمواصلة المشوار ويأتي القرار على خلفية تهديد اللاعب بتقديم شكوى قصد الحصول على مستحقاته المادية المخلدة في ذمة النادي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115