النادي الافريقي: جلسة جديدة بين «اليونسي» و«تقا» وثنائي المنتخب الأولمبي في الأجندة

عرفت المفاوضات الجديدة للهيئة المنتخبة في النادي الإفريقي

تعثرا مع الثنائي سيف الدين الشرفي وسيف تقا في ظل مطالبتهما بالحصول على كافة مستحقاتهما المتخلدة في ذمة الهيئة وهو ما جعل الأخبار تتحدث عن تجميد للمفاوضات لكن المعلومات التي تحصل عليها «المغرب» تفيد أن جلسة جديدة ستجمع الهيئة مع المدافع الذي تألق في الموسم الماضي سيف تقا من أجل غلق الملف نهائيا خاصة أن الأخبار الجديدة تؤكد أن المدافع أعطى عرضا ماليا جديد للهيئة من أجل التجديد.

الجلسة الأولى قدمت فيها الهيئة المديرة مبلغ 120 ألف دينار من المبلغ الجملي المتخلد في ذمة الهيئة والمتمثل في 320 ألف دينار وهو ما رفضه المدافع المحوري الذي أكد على ضرورة الترفيع في المبلغ وحسب مصادرنا فإن تقا أكد أن حصوله على 200 ألف دينار يكفيه لتجديد العقد والتنازل عن المبلغ المتبقي في ذمة الهيئة والأكيد أن الجلسة المنتظرة ليوم الأربعاء بين الطرفين قد تعرف الجديد خاصة أن مصادرنا أكدت استعداد الهيئة لتطويق الخلاف مع أبرز لاعبي الموسم الماضي في النادي الإفريقي.
البوادر تبدو إيجابية في شأن المفاوضات والأكيد أن حسم ملف سيف تقا قد يقود الهيئة لمفاوضة بقية اللاعبين الذين تنتهي عقودهم موفى جوان الجاري على غرار الحارس سيف الشرفي وبلال العيفة وحمزة العقربي ووسام يحيي خاصة أن المؤشرات تبدو إيجابية.

ثنائي الأغالبة في البال
بعد أن حسمت الهيئة نهائيا صفقة ضم لاعب شبيبة القيروان صبري العماري الذي أمضي رسميا مع الأحمر والأبيض لمدة 3 مواسم في انتقال حر سيما أن عقده ينتهي مع فريق الأغالبة موفي جوان الجاري ليكون متوسط الميدان أولى الزيجات الصيفية للنادي الإفريقي في هذا الميركاتو الصيفي وحسب الأخبار التي تحصل عليها «المغرب» فإن زيجات الأحمر والأبيض مع لاعبي شبيبة القيروان لن تقف عند العماري بما أن مصادرنا أكدت أن هيئة اليونسي دخلت في مفاوضات جدية مع هيئة الشبيبة من أجل الفوز بخدمات ثنائي المنتخب الأولمبي لؤي دحنوس ورياض الفريوي.
وأكدت مصادرنا أن المفوضات بين الطرفين في الطريق الصحيحة وقد تعرف ترجمة نهائيا بإعلان التعاقد رسميا مع الثنائي الشاب لشبيبة القيروان سيما أن العلاقات بين الطرفين مميزة وقد تترجم إلى عدد من الصفقات في هذه الصائفة.. .مدرسة شبيبة القيروان دائما ما قدمت الإضافة للنادي الإفريقي وهذا ما زاد في قناعات الهيئة الحالية في البحث عن لاعبين تألقوا مع الأغالبة في هذا الموسم وقادرين على تقديم الإضافة للفريق في الموسم القادم.

هل سقطت صفقة المدرب الاسباني؟
استبشر جمهور النادي الإفريقي بالصور التي ظهرت لرئيس النادي عبد السلام اليونسي مع مستشاره الفني والمدرب الإسباني «بينيتو فلورو» ووكيله سيما أنها ستعلن نهاية مسلسل المدرب الجديد لزملاء غازي العيادي إلا أن المعلومات الجديدة وكواليس تحركات الهيئة ترجح أن الصفقة مع الإسباني قد تسقط في الماء في ظل الشروط المالية التي يراها مسؤولو نادي باب الجديد مجحفة ولا تتماشي والظروف المالية التي يمر بها النادي في الفترة الأخيرة رغم أن المعلومات التي تحصلنا عليها تؤكد أن الرد النهائي للمدرب الاسباني «بينيتو فلورو» سيكون اليوم الأربعاء لكن التحركات انطلقت للبحث عن بديل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115