النجم الساحلي: مفاوضات متواصلة بشأن «السعيدي» و«تراوري» والمال سيحدّد زيجة «المحيرصي»

أنهى النجم الساحلي أمس تربصه المغلق الذي أجراه بطبرقة على امتداد 10 أيام كاملة

لتعود المجموعة إلى سوسة أين مكن الإطار الفني كل اللاعبين من راحة بيومين ستكون على إثرهما عودة زملاء أشرف كرير لأجواء التمارين بداية من يوم غد الخميس من خلال مرحلة إعدادية ثانية في شكل نسق تحضيري جديد سيتواصل حتى موعد اللقاء القاري القادم المنتظر ليوم 17 جويلية المقبل في دوري مجموعات مسابقة رابطة الأبطال أمام نادي مباباني السوازيلاندي خارج أولمبي سوسة.

على صعيد آخر وفي البرنامج الإعدادي قبل لقاء الجولة الثالثة لرابطة الأبطال من المنتظر أن يجري فريق جوهرة الساحل 3 مباريات ودية منهما واحدة مع نادي الوداد البيضاوي المغربي الذي يدربه حاليا فوزي البنزرتي فيما لم يتم لحد الآن تحديد اسمي المنافسين القادمين.

في انتظار السعيدي والبوركيني تراوري
اثر التعاقد مع كل من ماهر الحناشي ومكرم البديري وكريم العواضي فإن الحديث يتردد بإلحاح عن قدوم الثنائي عثمان السعيدي هداف نادي حمام الأنف من خلال صفقة مالية تقدر بـ250 ألف دينار ومهاجم نادي المقاصة المصري البوركيني ايريك تراوري البالغ من العمر 22 عاما وكان قد لعب مع منتخب بلاده 3 مباريات دولية.

هل يأتي المحيرصي؟
أبواب الانتدابات قبل موعد المركاتو الصيفي الذي هو على الأبواب فتحت منذ مدة في شكل حصول صفقات أو تردد أكثر من اسم لا تزال المساعي متواصلة بشأنه وهو الذي قد يكون في الطريق وفي هذا الإطار فإن فكرة استقدام ادريس المحيرصي هي الأخرى لا تزال محل بلورة على ارض الواقع ولو أن القيمة المالية لصفقة قدومه للنجم لا تزال تشكل العائق الأهم فهل ستحصل فعلا في الأيام القادمة الاتفاقيات مع هذا اللاعب أم أن عوائق أخرى قد تكون وراء عدم انتدابه؟

أي مدير رياضي جديد؟
منذ أسابيع ترددت أسماء الجدد خطة مدير رياضي وهم عماد المهذبي أو كريم حقي وحتى عادل الشاذلي إلا أن هذا الأمر لم يتبلور ولم يتضح بعد خاصة وإن هذا الثلاثي قد سبق له النشاط لمواسم عديدة ماضية في صلب فريق النجم وحقق جله نجاحات وامتيازات هائلة فأي مدير رياضي جديد سيكون إلى جانب الإطار الفني الجديد هو الآخر تحت قيادة شهاب الليلي؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115