النادي الصفاقسي: 13 جوان آخر موعد لبيع الانخراطات والمرداسي يختار المغادرة

مع اقتراب الجلسة العامة الانتخابية للنادي الصفاقسي والتي حدد موعدها يوم 13 جوان الجاري

بمركب النادي أصدرت اللجنة القانونية للفريق برئاسة الاستاذ عماد المسدي بيانا أكدت فيه بأن باب الانخراطات وقع فتحه للعموم يوم 10 ماي الفارط ليتواصل إلى يوم موعد الجلسة العامة الانتخابية...
وأكد المسدي بأن أي انخراط وقع اقتناؤه قبل يوم 10 ماي غير قابل للدخول به يوم الجلسة او المشاركة في الانتخابات يذكر أن قائمة وحيدة تقدمت لرئاسة النادي الصفاقسي تحت قيادة الرئيس الحالي المنصف خماخم بعد التحويرات التي قام بها على باقي الأعضاء، كما تقرر موعد انطلاق الجلسة العامة في التاسعة ليلا بمركب النادي بعد أن تمت دعوة رجالات الفريق للتواجد يوم الجلسة التي سيقع فيها تلاوة التقريرين الأدبي والمالي.

تمديد عقود
قامت ادارة النادي الصفاقسي أمس الاول بتمديد عقود كل من محمد علي الطرابلسي العائد من تجربة قصيرة مع اتحاد بن قردان في شكل اعارة حيث أثبت مؤهلات بدنية ممتازة في المباريات التي شارك فيها، كما تمكنت الهيئة ايضا من تمديد عقد الحارس ايمن دحمان الى جوان 2023 وبذلك سيلتحق هذا الثنائي بتمارين المجموعة بداية من يوم 11 جوان الجاري.

المرداسي يغادر
علمنا من مصادرنا أن المدير الفني لأصناف الشبان عصام المرداسي قرر الانسحاب من مهامه في النادي الصفاقسي دون شرح الأسباب لكن من المرجح أن تكون الأسباب سياسية بعد نجاحه في الانتخابات البلدية لدائرة صفاقس الكبرى ومحاولة منه للتفرغ للعمل البلدي بالاضافة الى تحليله الفني ببعض القنوات التونسية. هيئة النادي الصفاقسي لم تقرر بعد من سيكون البديل لعصام المرداسي على رأس الادارة الفنية لأصناف الشبان خاصة مع وجود عبد الحق العلايمي وأرجأت هذا الموضوع الى ما بعد الجلسة العامة الانتخابية للفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115