الليلي مدرّبا جديدا والهيئة تحدّد مهر مرعي

منذ نهاية الموسم الرياضي (2017/ 2018) محليا لم تكن نجاحات النجم الساحلي

سواء في سباقي البطولة والكأس مثلما كان مأمولا ومنتظرا وهذا على عكس دوري مجموعات منافسات رابطة الأبطال الإفريقية...
وسيعود النجم مجددا للمسابقة القارية بداية من يوم 17 جويلية القادم بتحوله إلى سوازيلاندا أين سيلاقي نادي مباباني وذلك في انتظار اتخاذ قرارات هامة على مستوي إلا طار الفني بالأساس لتعويض خير الدين مضوي والانتدابات التي ستعتبر هي الأخرى هامة بتعزيز الرصيد البشري بدخول أو بالأحرى القيام بانتدابات هامة ستغير جوانب أساسية على مستوى مراكز هامة وفق حاجيات متأكدة.

عن الإطار الفني
طفت عدة أسماء على ساحة أحداث النجم الساحلي اثر مغادرة المدرب خير الدين مضوي إلا أن احتجاجات والتجاذبات والرفض القطعي الصادر من عدد من الأنصار والمشرفين جعل أمس عدة أسماء على غرار جلال القادري وروجي لومار وعمار السويح وغيرهم تسقط من الحسابات...
أسماء فنّيين آخرين لم تلق مقترحاتهم الحل البديل على غرار فوزي البنزرتي الذي سيواصل بالوداد البيضاوي وحسام البدري الذي طالب بحوالي 180 ألف دينار شهريا إضافة لمساعدين اثنين من مواطنيه وهذا أيضا إلى جانب عمار السويح الذي لم يلق قدومه نتائج ايجابية فإن الكفّة قد تميل بنسبة كبيرة جدا للمدرب السابق لنادي الجزيرة الأردني شهاب الليلي.

الليلي المدرب الجديد
أخر المعلومات التي تم تداولها وإقرارها بإلحاح على مستوى المدرب الجديد الذي سيتولى قيادة النجم في وقت قريب سيكون شهاب الليلي الذي كانت له في الساعات الماضية اتصالات مكثفة مع إدارة فريق جوهرة الساحل وقد تم في أخر الأمر حصول اتفاق معه للأخذ بزمام الأمور الفنية على رأس النجم في الساعات القليلة القادمة حتى يشرع في عمله مباشرة اثر عودة المجموعة للتمارين قبل موعد العودة لأجواء المنافسات القارية بداية من 17 جويلية القادم.

تأجيل العودة للتمارين
كان منتظرا أن يعود الفريق لأجواء التمارين مجددا بداية من يوم أمس الأول إلا أنه وبسبب التباحث والاتصالات لإيجاد المدرب الجديد فقد تم التأجيل عودة النشاط لوقت قريب لاحق حتى تكون بداية الاستعدادات للمسابقة ضمن أمجد الكؤوس الإفريقية.

مرعي بـ3 مليارات
ذكرنا سابقا أن عمرو مرعي سيكون أبرز الخارجين عن المجموعة في وقت لاحق لكونه لم يقدم الإضافة المرجوة منذ دخوله للنجم فكان أن تم تقديم عرض بخصوصه يقدر بـ3 مليارات من خلال صفقة مغادرته لفريق جوهرة الساحل علما أن الزمالك المصري قد عبر عن نيته في استقدامه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115