رضا شرف الدين: بن عمر بخير وتواجده على ذمّة المنتخب أكبر دليل

نشرت صحيفة «الرياضية السعودية» خبرا مفاده أنّ إدارة أهلي جدة السعودي

رفضت التعاقد مع أمين بن عمر الذي كان انتقل إليه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بداعي أنّه يحتاج إلى عملية جراحية بعد نهائيات كأس العالم في روسيا .

غير أنّ الصحيفة عادت للموضوع من خلال نقل تصريح لرضا شرف الدين رئيس النجم مشيرة إلى أنّ إدارة النجم رفضت المبررات التي ساقتها إدارة النادي الأهلي حول عدم تجديد إعارة محمد أمين بن عمر بالقول «إنه مصاب». مؤكدة أن اللاعب لا يعاني من أي شيء حسب تصريحات رضا شرف الدين الذي أكد فيها أن تواجد اللاعب في الوقت الحالي في معسكر المنتخب الوطني التونسي ومشاركته المجموعة آخر اللمسات الإعدادية قبل أيام قليلة من انطلاق مونديال روسيا خير دليل على سلامته, مبرزا أن الجهاز الطبي في المنتخب أكثر مَن يعرف حالة بن عمر الذي لم يكن ليجازف ويوجه له الدعوة لو كان يعاني من إصابة.

وكشف شرف الدين أن إدارة الأهلي السعودي لم تفاوضهم لتجديد إعارة بن عمر أو شراء بطاقته الدولية مضيفا أن النجم ناد محترف وجاهز للمفاوضات في حال رغبوا في ذلك.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115