النجم الساحلي: 15 ألف دينار منحة العبور

دخل النجم الساحلي منذ أمس في تربص مغلق بمدينة سوسة استعدادا للمواجهة الهامة التي ستجمعه غدا بإينمبا النيجيري الذي كان قد تعثر أمامه في مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية بثلاثية نظيفة.
وسيخوض الفريق اليوم

اخر حصة تدريبية ينتظر أن تتحدد على إثرها ملامح التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها النجم لقاء اينمبا الذي سيخوضه منقوصا من الثنائي المعاقب أحمد العكايشي وعلية البريقي وسيكون خلاله مطالبا بتسجيل أكثر من ثلاثة أهداف دون قبول أي هدف إذا أراد المواصلة في باقي مشوار رابطة الأبطال الافريقية.
وسيخصص الإطار الفني للفريق بقيادة فوزي البنزرتي اليوم حصة مسائية للفيزيوناج حتى تكتمل لديه ملامح الخطة التي سيعتمدها أمام هذا المنافس الذي أعد له العدة كما يجب ولم يترك شيئا للصدفة بعد أن خصص بعض الحصص لركلات الجزاء.

تحفيز معنوي هام
وعدت الهيئة المديرة للنجم الساحلي اللاعبين بتمكينهم من منحة تفوق 15 ألف دينار في صورة التأهل إلى دوري المجموعتين بعد أن كانت قد وعدتهم أيضا سابقا بمنحة فوز تقدر بخمسة الاف دينار.
وقد واكب رئيس النادي رضا شرف الدين التدريبات الأخيرة للفريق وكانت له أيضا محادثات مع اللاعبين من أجل شحذ عزائمهم وتقديم الأفضل خلال هذا الموعد الهام.
وينتظر أن يعول غدا المدرب فوزي البنزرتي على البرازيلي دياغو كوستا والعائد بقوة بانقورا وأيضا درامي ميكايلو مكان أحمد العكايشي المعاقب.

انطلاق بيع التذاكر وإقبال مكثف
انطلقت منذ يوم 17 أفريل الجاري عملية بيع تذاكر مباراة الإياب ضد اينمبا وقد شهدت إقبالا كبيرا من جماهير النجم التي توجهت بكثافة نحو شبابيك أولمبي سوسة خاصة بعد أن قررت السلط الأمنية توفير 20 ألف تذكرة. وتجدر الإشارة إلى أن الهيئة المديرة للفريق قد أصدرت بلاغا تعلم من خلاله المشتركين باستبدال اشتراكاتهم السنوية للموسم الحالي بتذاكر خاصة ستكون موضوعة على ذمتهم بمغازة الفريق بصورة استثنائية لمباراة الغد.

دخلة متميزة
رغم الهزيمة بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب فإن الأحباء قد جهزوا دخله متميزة بمناسبة لقاء العودة على مستوى مدارج أولمبي سوسة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115