النجم الساحلي: رسمي بن عمر يعود للفريق واليوم يعطي البنزرتي آخر قرار

لا يزال مسلسل قدوم فوزي البنزرتي لقيادة النجم الساحلي مجددا متواصلا بحكم تضارب

المواقف من يوم لأخر وبرغم جلوسه لأعضاء إدارة فريق جوهرة الساحل في مناسبتين ومنحه الموافقة المبدئية إلا أن التكتم لا يزال سائدا على مستوى الخروج بالقرار الحاسم والنهائي وان جل الأنصار يتطلعون بشغف ويتساءلون هل أن البنزرتي سيكون هو المدرب الجديد للفريق أو العكس؟
في المقابل أيضا فإنه لم يصدر إلى حدود الآن أي قرار حاسم من جانب هيئة النجم على الأقل لحد كتابة هذه الأسطر وليتواصل بذلك الأخذ والرد على هذا المستوى لأجل غير مسمى ويبقى المدرب الجديد لفريق جوهرة الساحل مجهولا.

تمسك الوداد متواصل
مثلما ذكرنا سابقا فان الاشكال بخصوص قدوم فوزي البنزرتي للنجم لا يزال متواصلا ويتمثل في تمسك إدارة نادي الوداد المغربي بخدمات المدرب بحكم تواصل عقده معه لموسم أخر ولو أن شرطا جزائيا يخول له الخروج بتسديد (3) جرايات وهو ما يعادل (270) ألف دينار...
وكانت مصادر إعلامية مغربية ذكرت أن البنزرتي سيواصل المشوار مع الوداد بحكم أن رئيس النادي مستعد لتوفير كل الشروط التي تقدم بها هذا المدرب ومنها القيام بالانتدابات المطلوبة والتي اقترحها البنزرتي على مستوى مراكز معينة وفق حاجيات الفريق المتواجد في مسابقة قارية هامة.

القرار في الساعات القادمة
من خلال جلوس فوزي البنزرتي لأعضاء هيئة النجم مع إبدائه لموافقته المبدئية للعودة مجددا على رأس الفريق كان قد تقدم بمهلة للتفكير لبضعة أيام لا تتجاوز يوم أمس أو على أقصى تقدير في الساعات القليلة القادمة لاتخاذ القرار الحاسم إما بعودته مجددا على رأس الفريق أو العكس..

بن عمر أول العائدين
رغم تمسك إدارة الاهلي السعودي وغالبية أنصار هذا النادي بمواصلة دولي النجم أمين بن عمر لنشاطه مع الفريق إما بتجديد إعارته أو بشراء عقده فإن أحباء النجم ما فتئوا يطالبون الهيئة بعودة هذا اللاعب لتعزيز صفوف الفريق مجددا بحكم أن خروجه قد ترك فراغا هاما على مستوى خط وسط الميدان فإنه وحسب ما علمنا فإن هذا اللاعب سيكون أول العائدين وأول المرسمين بعد المونديال ضمن القائمة القارية للنجم المتعلقة بمسابقة رابطة الأبطال من بين 7 أسماء اللاعبين الذين ستتم إضافتهم في شهر جويلية القادم للتواجد في ما تبقي من مشوار على مستوى مسابقة أمجد الكؤوس الإفريقية بداية من اللقاء الثالث ذهاب ليوم 17 جويلية المقبل أمام نادي مباباني السوازيلاندي.

فيتو أمام الشيخاوي
تم تداول عودة ياسين الشيخاوي مجددا للنجم وهو الذي عرف معه أحلى المواسم والتتويجات سابقا إلا أن ناديه الحالي الأهلي القطري قد رفع في وجهه فيتو مؤكدا أن مغادرته للفريق في الصائفة القادمة مستحيلة بما أنه يشكل عنصرا أساسيا وفي المقابل فإن إدارة هذا النادي قد فوتت في عديد اللاعبين الأجانب باستثناء الشيخاوي الذي تقرر الإبقاء عليه وهو ما يعني أن هذا المهاجم سوف لن يأتي لفريق جوهرة الساحل مجددا.

عروض للطرابلسي
انطلق الحديث والإعداد للمركاتو الصيفي الذي هو على الأبواب بداية من غرة جويلية القادم ومن ضمن أسماء البعض من اللاعبين المتواجدين على قائمة الانتدابات المزمع القيام بها هداف الرابطة الثانية للموسم المنقضي عثمان السعيدي ودولي المنتخب الاولمبي لويء دحنوس وصبري العماري من الشبيبة وأيضا الحارس رامي الجريدي بحكم أنه يستوجب استقدام حارس مرمى ثالث إلى جانب أشرف كرير ورامي القابسي وعلى صعيد أخر فإن عروضا قد وصلت أيمن الطرابلسي من جانب أندية فرنسية من مختلف الدرجات وأخرى من فرق خليجية ولعل أبرزها نادي النصر السعودي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115