النجم الساحلي: القادري بين معارضين ومرحبين وحديث عن فوزي البنزرتي

لا حديث في الشارع الرياضي في سوسة إلا عن مصير المدرب الجزائري

خير الدين مضوي الذي مازال رسميا مدربا لفريق جوهرة الساحل رغم الأخبار المؤكدة عن قرب الرحيل والذي لم تحدد بعد طريقته سواء عبر فسخ العقد بالتراضي أو إقالة المدرب الجزائري أو استقالته فكل الاحتمالات قائمة في ظل رغبة الهيئة والعروض التي وصلت لمضوي إضافة للعلاقة الطيبة بينه وبين المسؤولين والتي قد تؤدي لطلاق بالتراضي.
ملف المدرب الجديد لفريق جوهرة الساحل لم يحسم بعد رغم الاتفاق أو بالأحرى الموافقة المبدئية الحاصلة بين الهيئة والمدرب جلال القادري ولذا فإن القرار الحاسم والرسمي بخصوص هذا الأمر يبقى مؤجل التنفيذ إلى حين الإعلان الرسمي عن نوايا مسؤولي فريق جوهرة الساحل.
المستجدات ما فتئت تطرأ من يوم لأخر إضافة للتفاعلات الحاصلة في الأوساط الرياضية في سوسة على مستوى اسم المدرب الجديد الذي سيأخذ بزمام الأمور الفنية بداية من يوم 4 جوان القادم موعد عودة نشاط المجموعة مجددا للتمارين إثر راحة بـ3 أسابيع

بين مؤيد ورافض
قرار التعاقد مع جلال القادري بقي مؤجل التنفيذ ولم يتم تفعيله لحد الآن لكون هذا المدرب لم يفك ارتباطه مع النادي البنزرتي ونفس الشيء بالنسبة لخير الدين مضوي المتواصل عقده مع النجم في انتظار تحديد موقفه أو بالأحرى وجهته القادمة التي قد تكون باتجاه نادي أحد السعودي...
فكرة تدريب جلال القادري للنجم قد لاقت في الشارع الرياضي جبهة معارضة من جانب غالبية الأنصار ومن المتتبعين لمسيرة الفريق من لاعبين قدامى خاصة وفي المقابل فإن شقا آخر سواء من الأحباء أو من العائلة الموسعة للنجم قد أيدوا فكرة تولي القادري للإشراف على حظوظ الفريق وعموما فقد ظل هذا المقترح ما بين أطراف مؤيدة وأخرى رافضة له ولذا فإن الكلمة الأخيرة والقرار الحاسم يبقى من مشمولات الهيئة المديرة لوحدها لاتخاذ ما ستراه صالحا من قرارات على مستوى الإطار الفني الجديد.

عودة فوزي البنزرتي مطروحة
في ظل مثل كل هذه التداعيات والتجاذبات الحاصلة على مستوى اسم المدرب الذي سيتولى الإشراف على حظوظ زملاء رامي البدوي طفا على السطح في الساعات القليلة الماضية اسم مدرب (جديد /قديم) ألا وهو فوزي البنزرتي بحكم أنه قد تم تداول اسم هذا الفني في الأوساط الرياضية بإلحاح برغم تواجده حاليا على رأس الوداد البيضاوي... وتحدث فوزي البنزرتي عن إمكانية مغادرته لهذا الفريق المغربي في أي وقت كما أن مصادر تقول أن اتصالات قد حصلت معه وقد تم طرح فكرة عودته مجددا للنجم الذي سبق أن أشرف على حظوظه في مواسم ماضية وعرف معه النجاحات والتتويجات وكان قد لبى الدعوة في أكثر من مناسبة سابقة كلما استنجد بخدماته النجم.

هل يأتي وليد درارجة؟

لا يزال البحث عن مهاجم بارز متواصلا منذ خروج بغداد بونجاح وأحمد العكايشي وبحكم أن عمرو مرعي لم يقدم الإضافة المرجوة منه منذ قدومه على مستوى الخط الأمامي وفي هذا الإطار فإنه تم تداول اسم مهاجم جزائري أخر بعد كل من أسامة درفلو من اتحاد العاصمة ومحمد أمين عبيد من شباب قسنطينة وهو وليد درارجة المنتمي لنادي مولودية الجزائر الذي أصبح هو الأخر من ضمن اهتمامات فريق جوهرة الساحل وهو صاحب الـ10 أهداف في سباق البطولة وهدفين في مسابقة الكأس من جملة 4 مباريات فأي من الثلاثي الجزائري درفلواو عبيد أو درارجة سيأتي للنجم بعد بغداد بونجاح الذي خلف خروجه أو بالأحرى احترافه ضمن نادي السد القطري فراغا كبيرا على مستوى خط هجوم النجم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115