النادي الصفاقسي: 800 ألف أورو لسوكاري؟

أكدت مصادر مقربة من هيئة النادي الصفاقسي انها تلقت عرضا من فريق شاهير اسطنبول التركي للاعب النيجيري

كينغسلاي سوكاري مقابل مبلغ مالي يناهز 800 الف اورو اي ما يعادل مليارين و400 الف دينار تونسي.

مصادرنا اكدت بأن هيئة النادي الصفاقسي لم ترفض العرض بما انه مبلغ كبير لكن رئيس النادي المنصف خماخم طالب بالترفيع في قيمة الصفقة الى 4 مليارات ونصف نظرا للقيمة الفنية للاعب، وحسب المعلومات التي استقيناها فإن المفاوضات مازالت جارية بين ادارة النادي الصفاقسي والفريق التركي لتقريب وجهات النظر خاصة وان سوكاري عبر عن رغبته في تغيير الاجواء والاحتراف خارج تونس نظرا الصعوبات المادية التي وجدها مع الفريق في بداية مشواره وتأجيل صرف مستحقاته المالية بالاضافة إلى طموحه للعودة الى المنتخب النيجيري من الباب الكبير ونحت اسمه.

جلسة مع الحناشي
بعد ان قرر ماهر الحناشي مغادرة الفريق عقب انتهاء عقده في جوان القادم بعد ان قضى 5 سنوات في النادي الصفاقسي وحديثه عن عروض من تركيا والخليج اضافة الى دخول النجم الساحلي على الخط، تحركت هيئة النادي الصفاقسي في اليومين الاخيرين حيث اتصلت باللاعب ماهر الحناشي للجلوس معه على الطاولة قصد المفاوضات بخصوص تمديد عقده لموسم اخر على الاقل مقابل امتيازات جديدة مع تمكينه من مستحقاته المالية السابقة والمقدرة تقريبا بـ200 الف دينار. الحناشي بدوره لم يرفض الجلوس مع مسؤولي الابيض والاسود ومن المنتظر ان تحمل الساعات القادمة الجديد بخصوص بقاء الحناشي او مغادرته للفريق.

اتصالات
اكدت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي ان الفريق سيعود للتمارين بداية من الاسبوع القادم بالملعب الفرعي للطيب المهيري حيث ستكون التمارين ليلية. ومن هذا المنطلق فقد سخرت الهيئة نائب الرئيس محمد جليل للاتصال باللاعبين ودعوتهم للالتحاق بالتمارين بداية من الاسبوع المقبل بمن فيهم اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية شهر جوان حيث ستخصص الهيئة اجتماعا للنظر في مجموع اللاعبين العائدين من اعارة واللاعبين الذين تقرر الاستغناء عنهم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115