النادي الصفاقسي: الهيئة تصرف النظر عن التعاقد مع روجي لومار

أكدت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي صرف النظر رسميا عن التعاقد

مع المدرب الفرنسي روجي لومار بعد مماطلة هذا الاخير في امضاء العقود قرار الهيئة جاء تقريبا بعد أسبوع من تواجد روجي لومار بصفاقس...
وكانت للمدرب الفرنسي جلسة مع رئيس النادي المنصف خماخم للتحدث عن كل كبيرة وصغيرة بخصوص مستقبل الفريق حيث قبلت هيئة خماخم كل مطالب لومار مقابل دفاع الفريق على حظوظه في المسابقات القادمة وحصد الألقاب. لومار أكد بأنه سيدرس الملف بالتعاون مع محاميه إلا أن مصادرنا أكدت بأنه لن يرد على الفريق نظرا للضغوطات العائلية التي تفرض عليه البقاء في فرنسا وعدم العودة من جديد الى تونس.

من جهة أخرى أكدت مصادر صلب الهيئة المديرة أن الهيئة لن تقف على لومار فقط بل حاولت في وقت سابق الاتصال بعدد من المدربين الاجانب سواء عرب وسبق لهم تدريب نوادي عربية أو تونسية كبرى وأيضا أوروبيين لكن الاقرب حاليا هي المدرسة الالمانية. مصادرنا تكتمت هذه المرة على اسم المدرب الذي قد يزور صفاقس الأسبوع المقبل للتفاوض معه وامضاء العقود في صورة الوصول الى اتفاق رسمي بما أن المجموعة ستعود للتمارين بعد أقل من اسبوعين.

أجور ومنح
يسعى رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم خلال هذه الفترة للبحث عن حلول مادية لخلاص أجور ومنح اللاعبين خاصة بعد فترة طويلة نظرا للضيق المالي الذي يمر به النادي منذ فترة وخير خماخم خلاص الديون لانقاذ الفريق عوضا عن خلاص أجور اللاعبين، ولئن قامت الهيئة بمنح اللاعبين اجر شهر واحد قبل يوم من لقاء الترجي لحساب البطولة الوطنية إلا أن مصادرنا أكدت بأن المجموعة مازالت تنتظر الأموال والتي فاقت الثلاث أشهر خاصة وأن القوانين الجديدة لدى الاتحاد الدولي تعطي حق اللاعبين في فسخ عقودهم وحل الارتباط من أنديتهم في صورة عدم حصولهم على اموالهم مع غرامة مالية للفريق.
مصادرنا أكدت لنا بأن الهيئة المديرة تسعى جاهدة خلال الفترة الحالية لتوفير الأموال للاعبين حتى تكون العودة ايجابية بعد أقل من أسبوعين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115