الترجي الرياضي: بن يحيى يبقي على جميع اللاعبين ونادي قطر يتقدّم بعرض رسمي للذوادي

سبق أن اشرنا أن الراحة السنوية للاعبين ستفتح الأبواب أمام الهيئة المديرة

بالتنسيق مع الإطار الفني لوضع النقاط على الحروف فيما يتعلق ببعض الملفات التي يجب حسمها سواء منها المتعلقة بالأسماء المرشحة للرحيل أو الأسماء التي يبحث الفريق التعاقد معها.
هيئة المؤدب خيرت أن تنطلق بالأسماء التي سيتم عن الاختيار عليهما من قبل الإطار الفني لتغادر الفريق أما بصفة نهائية أو في شكل إعارة لتكون الإجابة قوية من المدرب خالد بن يحيى الذي اعلم المؤدب حسب ما أكده مصدر مقرب من الفريق «للمغرب» بعدم رغبته في التفويت في الأسماء المتواجدة حاليا على ذمته بما في ذلك الأسماء التي عجزت عن تقديم الإضافة والبروز بانتظام.

التزامات الترجي وراء هذا القرار
تأكيد بن يحيى رغبته في الإبقاء على نفس الأسماء بما في ذلك الاحتياطيين مع مطالبته ببعض الانتدابات رافقتها بعض التبريرات للهيئة المادية التي كانت معترضة في وقت سابق على بقاء بعض الأسماء إذ أكد بن يحيى في اللقاء الأخير الذي جمعه برئيس النادي حمدي المؤدب أن اللعب على أكثر من واجهة والرغبة في إنجاح موسم المائوية بكسب اللقب القاري والعربي إضافة إلى الألقاب المحلية يتطلب ترسانة من اللاعبين لان النسق سيكون ماراطونيا.

عرض للذوادي
سبق أن اشرنا إلى أن ركائز الفريق محل متابعة من بعض الأندية الأوروبية منها والخليجية فبعد تأكيد فريق سعودي رغبته في الظفر بخدمات الايفواري كوليبالي ما كان محل رفض من قبل الهيئة المديرة للترجي الساعية لمنح الجنسية التونسية للاعب جاء الدور خلال الساعات القليلة الماضية على المدافع شمس الدين الذوادي إلا أن الوجهة في هذه المناسبة قطرية وبالتحديد من قبل نادي قطر الرياضي الذي راسل خلال الساعات القليلة الماضية إدارة الترجي ليؤكد رغبته في الاستفادة من خدمات مدافعه المحوري شمس الدين الذوادي على سبيل الإعارة لموسم واحد.

إمكانية التفريط في الذوادي واردة
رغم تأكيد بن يحيى حاجته إلى جميع اللاعبين إلا أن إمكانية التفريط في شمس الدين الذوادي واردة لعدة اعتبارات سواء منها المتعلقة باللاعب الساعي إلى خوض تجربة احترافية تضمن له عائدات مالية اكبر بكثير من التي يتمتع بها في الوقت الحالي خاصة أن وضعيته المالية كانت وراء تأخر تمديد عقده بعد أن اختارت الهيئة التقليص في مداخيله بما يتماشى وحقيقة إمكانياته آو التي لها صلة بالهيئة المديرة الباحثة عن ضخ دم جديد في محور الدفاع الذي يعد نقطة ضعف الترجي بالتعاقد مع أسماء جديدة تكون قادرة على وضع حد لنزيف الخط الخلفي و بالتحديد المحور إضافة إلى امتلاكها العديد والعديد من الأسماء التي ستسجل عودتها إلى المحور على غرار علي المشاني ومنتصر الطالبي.

اكتمال النصاب
نبقى مع الأسماء التي ستسجل عودتها إلى المجموعة التي ستستأنف نشاطها بعد قرابة الأسبوعين من الآن لنشير إلى أن أولى حصص التمارين ستحمل في طياتها الجديد بالتحاق ثلاثي الدفاع المشاني والمباركي ومنتصر الطالبي بالمجموعة كما هو الحال مع خط الهجوم الذي سيسجل بدوره عودة طه ياسين الخنيسي وهيثم الجويني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115