اليوم الساعة 22.00 : المباراة الفاصلة بين اتحاد بن قردان وقوافل قفصة: لمن ستؤول آخر فرصة لضمان مكان بين الكبار؟

نال اتحاد بن قردان بفوزه في الجولة الختامية من الرابطة المحترفة الأولى على النجم الساحلي

واحتلاله المركز الثاني عشر فرصة جديدة لتحديد مصيره في قسم الأضواء وتمديد اقامته بين الكبار لكن مهمته ليست سهلة بحكم ان منافسه في المباراة الفاصلة التي سيحتضنها اليوم ملعب رادس في العاشرة ليلا وهو قوافل قفصة ثالث ترتيب مرحلة الصعود في الرابطة الثانية يرغب في تجديد العهد مع أجواء الرابطة الأولى.

ابناء الاتحاد انتظروا الى الجولة الأخيرة لتتوضح الرؤية في مستقبلهم وكان مصيرهم على المحك لكن الانتصار على النجم الساحلي بهدفين لهدف شفع لهم لنيل الفرصة الأخيرة اليوم من اجل إثبات أحقيتهم في البقاء في قسم الأضواء. وبعد طي صفحة لقاء الجولة الختامية من البطولة انطلقت التحضيرات لمواجهة قوافل قفصة الليلة وقد دخل الفريق في تربص مغلق بالعاصمة علما انه سيكون محروما من عناصره الأجنبية بسبب قوانين الجامعة فضلا عن احمد الرداوي الذي جمع في رصيده 3 إنذارات فيما تقرر إبعاد محمد أمين بن اسماعيل لأسباب تأديبية.

في الطرف المقابل، تسعى القوافل الى العودة الى مصاف الكبار بعد أن غادرت في اعقاب موسم 2015 - 2016 ولتوفير كل ظروف النجاح سعى والي قفصة بالاتفاق مع الهيئة المديرة للفريق على تخصيص حافلتين لنقل الجمهور مجانا الى العاصمة لتشجيع فريقه في مباراة الموسم بما انه تقرر السماح بدخول 500 متفرج من كل فريق.
ويبقى التساؤل هل يتكرر سيناريو الموسم الماضي عندما نجح اولمبيك مدنين من الرابطة الثانية في إزاحة مستقبل المرسى أم سيثأر اتحاد بن قردان لفرق الرابطة الاولى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115