الترجي الرياضي: تمديد إقامة ثلاثي الدفاع ... والغربلة بعد لقاء رابطة الأبطال

يعود اليوم الترجي إلى أجواء البطولة المحلية باستضافته بداية من الساعة 17و15دق فريق

شبيبة القيروان في مواجهة هي الأخيرة للفريق محليا ليتم إثرها التفرغ لسباق كاس رابطة الأبطال والإعداد للموسم القادم الذي يعمل الكل من لاعبين وجماهير وخاصة هيئة مديرة أن يكون ناجحا على جميع المستويات بما أن الأمر يتعلق بمرور 100 سنة على تأسيس الفريق.
مواجهة الشبيبة وان غاب عنها الرهان لأبناء المدرب خالد بن يحيى فان الاحتفال باللقب أمام الجماهير سيجعل الفريق مطالبا بإنهاء الموسم الذي لم يعرف فيه طعم الهزيمة إلا في مناسبتين بانتصار معنوي هام قبل 5 أيام من ثاني مواجهات دوري مجموعات كاس رابطة الأبطال الإفريقية.

الكل في الموعد
خلفت الإصابات التي تعرض لها كل من البلايلي ومنصر والخنيسي والجويني في اللقاء الأخير أمام الأهلي حالة من الإزعاج لجماهير والإطار الفني إلا أن آخر المستجدات المتعلقة بوضعية الأسماء المصابة تؤكد أن هيثم الجويني الوحيد الذي سيكون خارج الحسابات في لقاء الشبيبة مقابل تعويل بن يحيى على بقية الأسماء.

غموض متواصل
إلى غاية حصة تمارين الأمس لم يكشف الإطار الفني عن توجهاته الفنية في لقاء الشبيبة بما يفتح الأبواب للحديث عن إمكانية منح الفرصة لبعض الأسماء الاحتياطية لنيل فرصة قد تكون الأخيرة قبل الشروع في الغربلة والكشف عن القائمة اللاعبين المرشحين للرحيل مقابل فسح المجال أمام بعض الأسماء الأساسية على غرار كوليبالي وكوم والخنيسي لنيل قسط أوفر من الراحة قبل مواجهة الثلاثاء لحساب رابطة الأبطال.

جلسة مرتقبة مع الطالبي
سبق أن اشرنا أن الشاب منتصر الطالبي من الأسماء التي سيراهن عليها الفريق مستقبلا بما يجعل فرضية رحيله في الوقت الحالي غير مطروحة وفي هذا الإطار علم «المغرب» أن الهيئة المديرة التي تجد إشكالا على مستوى ملف الانتدابات المتعلقة بمحور الدفاع نظرا لارتفاع أسهم اللاعبين القادرين على تقديم إضافة فورية كبيرا في ملف بصدد الإعداد لتمديد عقده اللاعب الذي بحوزته عرض من احد الفرق الفرنسية.

موعد تمديد عقد شمام وربيع
نبقى مع ملف اللاعبين الذين سيتم تمديد إقامتهم بحديقة حسان الخوجة لنشير أن الهيئة المديرة اختارت توقف النشاط وبالتحديد بعد لقاء الثلاثاء لحسم ملف كل من خليل شمام بتمديد عقده لموسمين إضافيين حسب الاتفاق الأولي الحاصل بين الطرفين وحسين الربيع الذي لم يتم بعد الخوض في الجزئيات المتعلقة بالبنود التي يتضمنها العقد الجديد.

نحو إنهاء إشكال بن حتيرة
اختيار أنيس بن حتيرة وضع حد لعلاقته بالترجي بعد تجربة لم تعمر كثيرا عجز خلالها الأخير على تقديم الإضافة واقتلاع مكان في التشكيلة الأساسية برفضه التحول مع المجموعة إلى مصر ومقاطعته التمارين ومغادرة مقر إقامة الفريق سيكون محل تحرك من قبل الهيئة المديرة التي سيكون لها الأسبوع القادم جلسة مع اللاعب ووكيل أعماله لفك الارتباط بالتراضي بما يخدم مصلحة الفريق الذي أكد عدم قناعته بإمكانيات اللاعب وبالتالي عدم حاجته إلى خدماته وبن حتيرة الذي تؤكد أخر المعطيات تلقيه لعروض محلية وأخرى خليجية وبالتحديد من البطولة السعودية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115