أيمن الطرابلسي (النجم الساحلي) لـ«المغرب»: «مباراة اليوم مفتاح بقيّة المشوار القاري ونحن عازمون على التألق»

يعود فريق جوهرة الساحل من جديد لفتح ملف المسابقات القارية من بوابة

المجموعة الأولى لرابطة الأبطال الإفريقية حيث تنتظر النجم الساحلي اليوم مباراة هامة قارية هي الأولى من نوعها ذهابا على درب دوري مجموعات مسابقة رابطة الأبطال تلك التي ستجمعه بنادي غرة أوت الانغولي...
فكيف سيكون دخول الفريق في مثل هذه المسابقة الإفريقية في مرحلة متقدمة من السباق وماذا عن هذا المنافس وماذا أيضا عن حظوظ النجم في هذا الموعد الهام؟ كل مثل هذه التساؤلات حملناها لمتوسط ميدان فريق جوهرة الساحل أيمن الطرابلسي فكانت إجاباته التالية:

ماذا أولا عمّا تبقى من مسيرة النجم في سباق البطولة المحلية؟
حققنا في الجولة قبل الختامية من السباق المحلي انتصارا عريضا كان على حساب أولمبيك مدنين قبل الموعد الهام المنتظر الذي سيجمعنا في الجولة الختامية في بن قردان أمام الإتحاد المحلي حتى نواصل مراهنتنا على المرتبة الثانية المؤهلة لمسابقة رابطة الأبطال في نسختها القادمة وكلنا أمل أن نسجل نتيجة إيجابية تمكننا من إدراك هدفنا المرسوم في أعقاب السباق المحلي.

ستخوضون مباراة هامة على الصعيد القاري أمام نادي غرة أوت فماذا عن هذا الموعد الإفريقي؟
قدر النجم الساحلي أن يتواجد كل موسم على أكثر من صعيد ويتراهن على أكثر من واجهة محلية وقاريا وما لقاء الذهاب اليوم في لواندا أمام نادي غرة أوت الانغولي إلا موعد هام هو الأخر في بداية دوري المجموعات الإفريقية والهدف من خلاله يبقى دخول هذه المنافسات من الباب الكبير.

توالي المواعيد الهامة قاريا ومحليا يندرج في إطار ماراطون من المباريات جلها ذات رهانات كبرى؟
بحكم تواجد فريقنا على أكثر من صعيد فلابد لنا من مجاراة كل موعد على حدة وفق خاصيات أي منافس وحسب حقيقته الميدانية وهو ما قرأنا له كل الحسابات من جميع النواحي وخاصة البدنية منها بالأساس في ظل تلاحق المباريات في ظرف وجيز من الزمن.

كيف ترى لقاء الذهاب هذا في دوري المجموعات أمام نادي غرة أوت؟
يبقى هو الآخر هاما وصعبا إلا أنه وبتوفر كل عوامل النجاح وبحكم تجاربنا الواسعة قاريا فإن لقاء اليوم يعتبر مفتاح الدخول من الباب الكبير لهذه المسابقة ونحن على أتم الجاهزية والاستعداد من جميع النواحي للعودة بنتيجة إيجابية من أنغولا بالذات.

هل من أفكار تحملونها عن منافسكم؟
فعلا لدينا كل المعطيات والمعلومات الكافية عن حقيقة إمكانيات نادي غرة أوت الذي يعد فريقا معروفا على الساحة الإفريقية ولذلك فسنعمل اليوم على استغلال كل نقاط ضعفه.

ماذا عن حظوظكم في لقاء اليوم؟
بحكم أن كل المواعيد التي تنتظرنا بداية من اليوم تعتبر هامة وذات رهانات كبرى فإننا عاقدون العزم على العودة إلى سوسة بنتيجة إيجابية ولا شيء غير ذلك حتى يكون دخول فريقنا لدوري مجموعات مسابقة أمجد الكؤوس الإفريقية من الباب الكبير وحتى نخوض قادم المواعيد على غرار اللقاء الختامي من سباق البطولة في بن قردان ونهائي الكأس أمام النادي الإفريقي بكل ثقة وتفاؤل كبيرين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115