سامح الدربالي (الترجي الرياضي) لـ«المغرب»: عازمون على الانتصار

تألق الترجي محليا والظفر بلقب البطولة الثاني على التوالي و28 في تاريخ النادي

جعل الجماهير تنتظر بفارغ الصبر ما سيقدمه الفريق اليوم في أول مصافحة رسمية مع دوري مجموعات كاس رابطة الأبطال خاصة أن المنافس هو الأهلي المصري الذي كان وراء انسحاب الفريق من الدور ربع النهائي في نسخة الموسم الماضي.
انتظارات الجماهير وتساؤلها عن جاهزية الفريق لهذا اللقاء كانت محل اللقاء التالي الذي جمع «المغرب» بالظهير الأيمن سامح الدربالي.

عودة إلى الأجواء القارية؟
عودة سنعمل جاهدين ان تكون ناجحة بالعودة بانتصار من ملعب برج العرب من شانه أن يمنحنا أريحية لتجاوز دوري المجموعات ولعب الأدوار المتقدمة وخاصة تجاوز خيبة الموسم الماضي بإهداء لقب جديد للجماهير.

المهمة لن تكون سهلة إذا تعلق الأمر بمنافس في قيمة الاهلي؟
أكيد المهمة لن تكون سهلة سواء إذا تعلق الأمر بالأهلي أو غيره من الفرق التي أكدت ببلوغها دوري المجموعات امتلاكها لمجموعة طيبة وإمكانيات لا يستهان بها لكن بالحديث عن لقاء اليوم فيمكن التأكيد أن الترجي يمتلك جميع المؤهلات للعودة بالانتصار.

جاهزية الترجي في ظل الكم الهائل من الإصابات؟
سبق أن أكدنا قدرتنا على التعامل مع الغيابات وتتالي الإصابات بالظفر بالبطولة وبلوغ دوري المجموعات ما يدل على امتلاكنا زادا بشريا ثريا وخبرة كبيرة تجعلنا قادرين على تجاوز مثل هذه الوضعيات إلا أن ما يمكن الاشارة إليه أن عامل الإصابات سيكون غائبا في لقاء اليوم الذي سيعرف تعزيزات إضافية بالتحاق بالصغير وبقير إضافة إلى تأكيد الفحوصات سلامة البلايلي والذوادي.

غياب ثنائي هجوم الأهلي؟
مثل هذه الغيابات تكون مؤثرة وهو ما سنعمل على استغلاله للعودة بنتيجة ايجابية لكن الحذر يظل واجبا بما أن قيمة المنافس وخبرته قد تخول له التعامل مع مثل هذه الوضعيات بل استغلالها لصالحه بما يجعلنا مطالبين بالتركيز.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115