الترجي الرياضي: بن يحيى ثابت... وبن حتيرة يقرّر الرّحيل

عشية أمس شد الترجي الرحال إلى مصر عبر رحلة عادية بعد أن تعذر على إدارة النادي

إيجاد طائرة خاصة ليكون الموعد غدا بداية من الساعة الثامنة بملعب برج العرب مع أولى مواجهات دوري مجموعات كاس رابطة الأبطال الإفريقية بملاقاة صاحب الأرض والجماهير الأهلي المصري.
مواجهة ستسبقها حصة تمارين أخيرة عشية اليوم سيخصصها الإطار الفني للجانب التكتيكي وتحديد ملامح التشكيلة الأساسية بعد إن اكتفت المجموعة ليلة أمس بحصة تمارين خفيفة بمقر الإقامة تم تخصيصها لإزالة الإرهاق عن اللاعبين.

20 لاعبا في الموعد
مواجهة خير خلالها الإطار الفني توجيه الدعوة لـ20 لاعبا وهم : «معز بن شريفية -علي الجمل - سامح الدربالي - محمد أمين المسكيني - حسين الربيع - أيمن بن محمد - شمس الدين الذوادي - خليل شمام - فرانك كوم - فوسيني كوليبالي - غيلان الشعلالي - سعد بغير - محمد علي منصر - أنيس البدري - طه ياسين الخنيسي - يوسف البلايلي - آدم الرجايبي - بلال الماجري هيثم الجويني - ماهر بالصغيّر».

بن حتيرة يختار الرحيل
سبق أن اشرنا منذ أيام إلى وجود رغبة من الهيئة المديرة للترجي في التوصل إلى حل مع اللاعب أنيس بن حتيرة لفسخ التعاقد بطريقة ودية بعد أن عجز هذا الأخير على تقديم الإضافة وإقناع الأسماء الثلاثة التي مرت بتدريب الفريق «البنزرتي – الكبيّر - بن يحيى» بحقيقة إمكانياته, انطلاق المفاوضات بين اللاعب والهيئة كان من المبرمج أن يكون نهاية الشهر الحالي وبالتحديد بعد انتهاء الفريق من التزاماته على الصعيد المحلي والقاري إلا أن اللاعب لم يستطع الصمود أكثر ويختار المبادرة بمقاطعة التمارين ومراسلة إدارة الترجي لتأكيد رغبته في فسخ عقده الذي يمتد إلى ديسمبر 2019 ويأتي هذا الاختيار حسب مصادر مقربة من اللاعب إلى عدم تقبله المكوث أكثر على بنك البدلاء في انتظار أن يتم الحسم نهائيا في ملفه مع عودة رئيس النادي حمدي المؤدب المتواجد منذ أيام بفرنسا إلى ارض الوطن.

الكل في الموعد
بعيدا عن ملف بن حتيرة وبالعودة إلى لقاء الغد أمام الأهلي فان آخر المستجدات المتعلقة بالوضعية الصحية للاعبين وبالتحديد البلايلي والذوادي ومنصر تؤكد إمكانية تواجدهما في التشكيلة الأساسية بعد أن كشفت نتيجة الفحوصات تجاوزهم لمخلفات الإصابة.

أوراق إضافية
النقاط الايجابية التي سبقت تحول الفريق إلى مصر لم تقتصر على إمكانية التعويل على خدمات الثلاثي البلايلي ومنصر والذوادي بل شملت ثنائي أخر وهما صانع الألعاب سعد بقير ومتوسط الميدان الهجومي ماهر بالصغير ليكونا بذلك أوراق إضافية لبن يحيى.

بن يحيى ثابت
نبقى مع مدرب الترجي لنشير إلى ما راج في الساعات القليلة من تسريبات عن وجود عرض من منتخب الخليجي لبن يحيى الأمر الذي اعتبره مسؤول من الفريق في تصريح «للمغرب» بالإشاعة التي يريد بها المس من تركيز الفريق قبل مواجهته الأهلي مبرزا أن بن يحيى سيواصل المشوار.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115