الملعب التونسي – الشبيبة القيروانية (3 - 0): انتصار مستحق لـ«البقلاوة»

أضاف الملعب التونسي الفوز الثامن إلى رصيده بعد تغلبه أمس في الجولة الخامسة

والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لهذا الموسم على ضيفه الشبيبة القيروانية بثلاثية نظيفة سجلها كل من «جاك بيسان» وخميس المعواني وأيمن الكثيري في الدقائق 7 و45 و75 على التوالي، انتصار مكن البقلاوة من التواجد في المركز السابع وتقاسمه مع نجم المتلوي والشبيبة التي انقادت في المقابل إلى الهزيمة الثانية عشرة إلى حد الان.
دخل الفريقان هذا اللقاء بأريحية بما أنهما ضمنا البقاء في الرابطة المحترفة الأولى منذ الجولات الماضية، لقاء ولئن كان دون رهان فإن الملعب التونسي دخله بقوة وتمكن منذ الدقيقة السابعة من افتتاح التسجيل من رأسية من «جاك بيسان» بعد توزيعة محكمة من الجهة اليمنى من محمد بن علي.
وواصل الملعب التونسي الضغط في مناطق الشبيبة ولكن محاولاته لم تأت بالجديد بما أن دفاع منافسه كان في الموعد في اكثر من مناسبة، الشبيبة ورغم التأخر في النتيجة حاولت من جانبها البحث عن فرصة تعديل الكفة في هذا اللقاء بحثا عن العودة بنتيجة ايجابية تحافظ بها على موقعها ولكنها لم توفق في المهمة.

«البقلاوة» تؤكد السيطرة
فرض الملعب التونسي سيطرة على مجريات هذا الشوط الأول وكان أكثر واقعية ومحاولاته أكثر جدية وعرف كيف يختتمه بأفضل ما يكون بعد أن تمكن في الدقيقة الخامسة والأربعين من مخالفة مباشرة من إضافة الهدف الثاني عن طريق خميس المعواني والعودة إلى حجرات الملابس بأسبقية مريحة ومستحقة.

محاولات للعودة ولكن..
بحثت الشبيبة القيروانية مع بداية الشوط الثاني عن فرصة تذليل الفارق ولكن محاولة مصعب ساسي اصطدمت بالقائم في الدقيقة الخامسة والستين، الشبيبة لم تعرف كيف تستفيد من الفرص التي أتيحت لها في هذا اللقاء وكانت بعيدة كل البعد عن مستواها.
الملعب التونسي الذي قدم مباراة طيبة وكان الأفضل على كل المستويات تمكن في الدقيقة 75 من إضافة الهدف الثالث عن طريق أيمن الكثيري أكد من خلاله سيطرة فريقه المطلقة والأفضلية في حوار عرف كيف يخرج بنقاطه ويتمركز بعده في المركز السابع في انتظار الجولة الأخيرة والتأكيد أمام الملعب القابسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115