الكرة الطائرة: «بلعيد» يتوّج موسمه بالثلاثية ويضيف التّاج العاشر إلى مسيرته

ستكون المسيرة ناجحة وأكثر والخطوات واثقة مثل ما هو الحال عندما كان لاعبا سواء مع الترجي الرياضي

أو مع المنتخب الوطني للأكابر هذا ما توقعه الكل لخالد بلعيد عندما قرر في موسم (2013 – 2014) اللحاق بعالم التدريب من بوابة البطولة البحرينية، «بلعيد أضاف اللقب العاشر إلى حد الان في مسيرته الحافلة بعد أن قاد نادي «الكويت» الكويتي إلى إحراز لقب «السوبر» هناك وإنهاء هذا الموسم بالثلاثية.
توج خالد بلعيد هذا الموسم بثلاثية هي الثانية على التوالي بعد بطولة وكأس و»سوبر» الكويت العام الماضي وأعلن عن لقب جديد وعاشر في ظرف خمس سنوات فقط، مسيرة رفع فيها بلعيد بطولة البحرين وكأسها في مناسبتين مع الأهلي وفاز ببطولة السعودية في موسم (2014 – 2015) وحاليا أضاف التاج السادس مع نادي «الكويت» الكويتي وهذه الألقاب تقاسمها مع مدرب الشبان صبري بن لزرق والمختص في العلاج الطبيعي مهدي البكوش.

ستكون هناك ألقاب أخرى لخالد بلعيد في قادم المواسم والحصيلة التي حققها إلى حد الان ستقوده حتما نحو تدريب فرق أكبر على كل المستويات من «الكويت» الكويتي فهو ما انفك يؤكد جدارته بالأفضل من تجربة إلى أخرى ويثبت مثله مثل بقية مدربينا في الخارج قيمة الكفاءات الوطنية التي ولئن حظيت بالأهمية التي تستحقها خارج حدود الوطنية فإنها مازالت تنتظر فرصتها في الفرق الكبرى والمنتخبات الوطنية على حد السواء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115