النادي الافريقي: اللاعبون يستأنفون التمارين و«فيتو» أمام جماهير «الفيراج»

استأنف لاعبو النادي الإفريقي التمارين أمس بعد أن امتنع زملاء خليفة عن التدرب

في حصة الثلاثاء بسبب عدم حصولهم على جراية شهر مارس كما كان الاتفاق مع الهيئة التسييرية التي أكدت أن المجموعة ستتحصل على جراية شهر مارس بالإضافة إلى منح الفوز على النادي الصفاقسي والنادي البنزرتي في مسابقة الأميرة.
ولم تمكن الهيئة التسييرية اللاعبين من جراية مارس لكنها وفرت منح الانتصارات الأخيرة فيما اتفقت مع المجموعة على الحصول على الراتب في الأسبوع القادم على أن تعود المجموعة لاستئناف النشاط والتحضير لمباراة الغد الجمعة أمام نجم المتلوي في إطار الجولة 25 من الرابطة المحترفة الأولى والتي يطمح فيها النادي الإفريقي إلى مواصلة الصراع على الوصافة المؤهلة مباشرة إلى رابطة الأبطال الإفريقية الموسم القادم.

عودة دون «فيراج»
سبق وأشرنا أن مباراة النادي الإفريقي وضيفه نجم المتلوي ستنطلق بحضور الجمهور بعد قرار لجنة الاستئناف التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم بتخفيض عقوبة «الويكلو» من 3 مباريات إلى مباراتين وبذلك فإن مواجهة الجمعة ستكون بحضور جماهير الأحمر والأبيض بعد أن غابت عن مباراتي الدور ربع النهائي لكأس أمام النادي الصفاقسي والنادي البنزرتي في إطار الجولة 24 من الرابطة المحترفة الأولى... صحيح أن القرار جاء لصالح جماهير النادي الإفريقي بالعودة من جديد لتشجيع فريقها إلا أن السلطات الأمنية تحركت بعد قرار لجنة الاستئناف وفرضت الويكلو على «الفيراج» الذي سيكون صامتا في لقاء نجم المتلوي على غرار ما يعرفه الجار الترجي الرياضي وتأتي هذه الخطوة في ظل الأجواء المشحونة خاصة بعد وفاة المحب عمر العبيدي.

على صعيد أخر لن تنقل المواجهة بين النادي الإفريقي ونجم المتلوي حيث لم تبرمج التلفزة التونسية اللقاء بين الفريقين وهو ما سيجعل الإقبال الجماهيري منتظرا.

اليوم بيع التذاكر
أعلنت لجنة التنظيم التابعة للنادي الإفريقي أن عملية بيع تذاكر المباراة التي ستجمع النادي الإفريقي بنجم بالمتلوي في إطار الجولة 12 إياب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم والمبرمجة ليوم الجمعة 27 أفريل 2018 على الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال بالملعب الأولمبي برادس تنطلق بشبابيك حديقة الرياضة «أ» إبتداء من:
• الخميس 26 أفريل 2018:
من الساعة التاسعة إلى الساعة السادسة مساء.
• الجمعة 27 أفريل 2018 :
من الساعة التاسعة إلى الساعة الثالثة والنصف مساء.

وفي ما يلي أسعار التذاكر:
- فيراج مغلق
- مدارج ثانوية 15 دينار
- مدارج رئيسية علوية 25 دينار
- مدارج رئيسية سفلية 35 دينار
- مدارج شرفية 50 دينار.

قرعة نهائي الكأس
أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم أمس أن عملية سحب قرعة تعيين الفريق المضيف والفريق الضيف للدور النهائي لكأس تونس أكابر للموسم الرياضي 2017/ 2018 ستجرى يوم الجمعة 27 أفريل 2018 على الساعة الحادية عشرة صباحا بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم بحضور ممثلي الفريقين المتأهلين إلى النهائي.
وتجدر الإشارة ان كلا من النادي الإفريقي والنجم الساحلي قد تمكنا من العبور إلى المشهد الختامي ومن المنتظر أن تقام المباراة يوم الأحد 13 ماي القادم في أولمبي رادس في رابع مواجهة نهائية تجمع الفريقين في نهائي الأميرة التونسية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115