النادي الصفاقسي: عودة المتغيبين في لقاء بنزرت وشكوك بشأن المرزوقي

أجرى النادي الصفاقسي نهاية الاسبوع الفارط مباراة تطبيقية

مع صنف النخبة بالملعب الفرعي للمهيري انتهت بفوز الاكابر (2 - 1) تحت أنظار المدرب غازي الغرايري حيث كانت المباراة على ثلاثة أشواط كل شوط دام 30 دقيقة.

وشهد اللقاء مشاركة ياسين مرياح بعد عودته من تربص المنتخب في حين تغيب ايمن دحمان ونسيم هنيد وهاني عمامو وحسام دقدوق بسبب التزاماتهم مع المنتخب الاولمبي، كما شهدت المجموعة غياب الجريدي والحناشي والمرزوقي بعد استئذان من الهيئة المديرة بتمكنهم من اجازة بيوم لقضاء شؤونهم في حين اعتمد المدرب غازي الغرايري خلال اللقاء التطبيقي على باقي المجموعة بمن فيهم اللاعبون الذين شاركوا في المباريات الأخيرة مثل وليد القروي وفراس شواط ومراد الهذلي ومحمد علي الرقوبي وغيرها من الاسماء التي برزت في هذا اللقاء على غرار سعيد كرشيد الذي سجل هدفين وامكانية دعوته في رحلة بنزرت واردة نظرا لتحسن مستواه في التمارين. كما أن النية تتجه نحو عودة ياسين مرياح للتشكيلة الاساسية بعد أن أبدى استعدادا بدنيا وذهنيا للمقابلة وعبر عن استعداده لتقديم الاضافة للمجموعة بعد غيابه عن لقاء مدنين وبن قردان.

التحاق اللاعبين
بما أن الفريق شهد جملة من الغيابات لأسباب مختلفة فقد أكد لنا الاطار الفني أمس أن كل اللاعبين تواجدوا في الحصة التمرينية ليوم الثلاثاء استعدادا للقاء النادي البنزرتي نهاية الاسبوع الحالي وتأكد التحاق اللاعبين الدوليين وهم دحمان ودقدوق وهنيد وعمامو بالاضافة الى الجريدي والمرزوقي والحناشي مع التحاق اندوي وايدو بعد تعافيهما من الاصابة.

في انتظار الملعب
أكدت مصادر قريبة من الهيئة أن إدارة النادي الصفاقسي برمجت اقامة الفريق بالعاصمة ليلة المباراة بعد غلق ملعب منزل عبد الرحمان وبحث النادي البنزرتي عن ملعب جديد لاحتوائه يوم الجمعة 27 أفريل الجاري بعد طلب ملاعب المنزه أو زويتن. وينتظر تحديد ملعب المباراة على أقصى تقدير اليوم لكن ما هو مؤكد أن الاسود والابيض سيتحول صبيحة الخميس الى العاصمة لقضاء ليلته هناك.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115