النادي الصفاقسي: رباعي المنتخب الأولمبي يلتحق والغرايري لـم يستقر على الأسماء

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته للقاء الجولة 25 من البطولة الوطنية

امام النادي البنزرتي عشية الجمعة القادم حيث ستتحول المجموعة صبيحة الخميس الى العاصمة لقضاء ليلتها هناك ثم التحول يوم المباراة الى بنزرت لمواجهة النادي البنزرتي...
المدرب غازي الغرايري أجرى لقاء تطبيقيا بين فريقي الأكابر والأمال حيث قام بتشريك اللاعبين المتواجدين على ذمته للمحافظة على نسق المباريات بالإضافة إلى متابعته لبعض اللاعبين الشبان المنتمين لصنف النخبة.
ومن المنتظر أن يوجه الدعوة لـ20 لاعبا في رحلة الفريق الى بنزرت مقابل تمكين بعض اللاعبين الآخرين من راحة ربما لإعدادهم ذهنيا وبدنيا للقاء النادي الافريقي يوم 2 ماي القادم بملعب المهيري.

المسابقة الإفريقية
بعد أن تأكد في وقت سابق مشاركة النادي الصفاقسي في البطولة العربية التي تنطلق فعالياتها في شهر أوت المقبل ضمن الأسود والأبيض رسميا مشاركة افريقية للموسم المقبل حتى وان أنهى ترتيبه رابعا بعد ترشح النجم والافريقي للدور النهائي لكأس تونس.
النادي الصفاقسي مازال يبحث عن المركز الثاني الذي يخول له المشاركة في رابطة الابطال الى جانب الترجي الرياضي وفي صورة عدم حصوله على المركز الثاني فإن مركزه الثالث أو الرابع يخول له المشاركة في المسابقة الافريقية وبذلك رسميا يتأكد مشاركة الترجي والنجم والافريقي والصفاقسي في مسابقات رابطة الابطال وكأس الاتحاد الافريقي الموسم القادم في انتظار قرار الاتحاد الافريقي الذي وعد بالترفيع في عدد المشاركين في المسابقات الافريقية لتكون على شاكلة رابطة ابطال اوروبا لكن لم يحدد بعد توقيت تفعيل هذا المشروع.

رباعي يلتحق
عرفت مجموعة المدرب غازي الغرايري عودة الرباعي الذي كان على ذمة المنتخب الوطني الأولمبي والذي شارك عشية السبت في المباراة الودية أمام الترجي الرياضي وسيكون الرباعي نسيم هنيد وهاني عمامو وأيمن دحمان وحسام الدقدوق ضمن المجموعة اليوم للانطلاق في التحضيرات الخاصة بمواجهة النادي البنزرتي.

محب في ذمة الله
نعت هيئة النادي الصفاقسي عائلة المحب الوفي والعامل بمركب النادي عادل شلبي الذي وافته المنية صبيحة الأحد اثر نوبة قلبية عن عمر يناهز 29 عاما. شلبي كان محبا وفيا للنادي الصفاقسي وتحول مع الفريق في أكثر من مناسبة خارج حدود الوطن وقد ترك لوعة وحسرة في قلوب عائلته وأصدقائه وكل من يعرفه من قريب أو من بعيد. وبذلك فإن الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي تتقدم بأحر التعازي لعائلة الفقيد وانا لله وانا اليه راجعون.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115