الكرة الطائرة: هل يحسم الترجي أمر البطولة أم يُجبره «السي آس آس» على لقاء فاصل؟

هل يضيف الترجي الرياضي البطولة 18 إلى رصيده أم يتدارك النادي الصفاقسي

ويجبره على خوض لقاء ثالث وفاصل؟ هذا ما سنتعرف عليه اليوم من خلال مباراة إياب نهائي البطولة التي ستجمع بينهما بقاعة البجاوي بصفاقس بداية من السادسة مساء وستكون منقولة مباشرة على شاشة القناة الوطنية الثانية.

يتحول الترجي الرياضي اليوم إلى صفاقس من أجل ملاقاة نادي المكان في كلاسيكو سيسعى خلاله إلى الحسم في أمر لقب بطولة هذا الموسم وتأكيد نتيجة مباراة الذهاب التي خرج خلالها بفوز مستحق انتهى على نتيجة ثلاثة أشواط دون رد، فريق باب سويقة سيكون أمام فرصة مواتية لكسب الرهان دون انتظار مباراة فاصلة قد يفرط خلالها في اللقب بما أنه يملك كل الإمكانيات التي تمكنه من تحقيق ذلك خاصة في ظل الجاهزية العالية لعناصره التي أكدت في اللقاء الماضي أنها الأفضل.. الفوز اليوم سيمكن الترجي من إستعادة اللقب الذي ضاع منه الموسم الماضي في اللقاء الفاصل أمام النجم الساحلي.

قد يفلح الترجي الرياضي في مهمته اليوم وقد يخيب بما أن النادي الصفاقسي سيخوض هذا الكلاسيكو من أجل التدارك لا غير حتى يبقي على حظوظه في العودة إلى منصة التتويج التي ابتعد عنها منذ موسم الرباعية وفي إنقاذ هذا الموسم باعتبار أن البطولة هي الرهان الوحيد المتبقي أمامه بعد أن انسحب منذ المربع الذهبي للكأس أمام فريق جوهرة الساحل، فريق عاصمة الجنوب سيخوض هذا اللقاء على ميدانه وأمام جمهوره والأكيد أنه سيكون بإمكانه التدارك وإجبار الترجي على الانتظار حتى المباراة الفاصلة .. «السي اس اس» قدم موسما طيبا والفرصة مازالت امامه للتأكيد وتفادي البقاء دون ألقاب للموسم الخامس على التوالي.

النجم من أجل المركز الثالث
سيراهن الترجي الرياضي على تاج البطولة بينما سيكتفي حامل اللقب النجم الساحلي خلال هذا الموسم بالمراهنة على المركز الثالث فقط، فريق جوهرة الساحل من المنتظر أن يحسم في هذا الأمر اليوم ويؤكد نتيجة مباراة الذهاب التي خرج خلالها بفوز انتهى على ثلاثة أشواط دون مقابل أمام سعيدية سيدي بوسعيد التي كان بإمكانها الأفضل لو توفرت لها الإمكانيات الموجودة لدى منافسها اليوم والترجي والنادي الصفاقسي خاصة من ناحية الرصيد البشري.

برنامج إياب نهائي بطولة الأكابر:
• قاعة البجاوي بصفاقس س 18:00:
النادي الصفاقسي – الترجي الرياضي (حريز وبن يوسف)

اللقاء الترتيبي:
• قاعة الدخلاوي س 16:00:
سعيدية سيدي بوسعيد – النجم الساحلي (بن شيخة وبن مجدوبة)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115