النجم الساحلي: تحديد موعد الذّهاب إلى «الفيفا» و«السعيدي» مطروح في الميركاتو

يواصل النجم الساحلي تحضيراته المتعلقة بلقاء الدور نصف النهائي للكأس الذي سيجمعه الأحد القادم بمستقبل قابس وذلك بمعدل حصة تدريبية واحدة يوميا

ما بين ميدان مركب النادي وأولمبي سوسة وفق برنامج إعدادي تم ضبطه من جانب الإطار الفني بقيادة خير الدين مضوي بحكم أن رهان هذا الموعد الهام يتمثل في التأهل إلى النهائي وهذا قبل استكمال الجولتين المتبقيتين في سباق البطولة أمام أندية كل من أولمبيك مدنين في سوسة وتحول الفريق في اللقاء الختامي إلى بن قردان لملاقاة الاتحاد المحلي.
على عكس لقاء الجولة الماضية في سباق البطولة أمام الملعب التونسي لما شهدت التركيبة الأساسية المعتمدة البعض من الغيابات مقابل عديد التحويرات الاضطرارية فانه سيتم اعتماد التشكيلة الأساسية أو بالأحرى المثالية بمناسبة لقاء الدور نصف النهائي للكأس أمام مستقبل قابس دون تسجيل أية غيابات تذكر سواء لأسباب صحية أو أخرى تأديبية.
الإعداد لرحلة أنغولا
من الآن وبصورة مبكرة وعلى اثر الحصول على عديد المعطيات المتعلقة بالمنافس القادم القاري في دوري مجموعات مسابقة رابطة الأبطال وهو نادي «غرة أوت» الانغولي على مستوى كل إمكانياته البدنية والفنية ونقاط قوته وضعفه انطلق الإعداد للرحلة الإفريقية باتجاه العاصمة لواندا على مستوى تأمين الرحلة والإقامة ومكان التدريب إلى غير ذلك من الجوانب اللوجستية المتعلقة باللقاء.
موعد الفيفا
حسب مصادر مطلعة فان موعد إرسال ملف تشكي النجم الساحلي لدى لجنة الأخلاقيات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم سيكون في أواخر الشهر الحالي أو على أقصى تقدير مع بداية شهر ماي القادم هذا في مرحلة أولى وفي مرحلة ثانية سيتم تحديد موعد آخر من جانب هذا الهيكل الدولي الرياضي للاستماع لممثلي إدارة فريق جوهرة الساحل وعلى رأسها رئيس النادي الدكتور رضا شرف الدين.
حديث عن بودريم والسعيدي
عاد الحديث مجددا عن إمكانية استقدام مهاجم نادي الساورة الجزائري عبد الرحمان بودريم وذلك بإيعاز من مواطنه المدرب الحالي لفريق جوهرة الساحل خير الدين مضوي الذي يعرف جيدا كل الإمكانيات الفنية لهذا اللاعب وبالتوازي أيضا يتردد في الأوساط الرياضية اسم مهاجم أو بالأحرى هداف بطولة الرابطة الثانية عثمان السعيدي فهل ستتأكد الصفقتان في الميركاتو الصيفي القادم خاصة أن النجم الساحلي يبحث عن حلول هجومية إضافية في ظل الالتزامات التي تنتظر الفريق خاصة في دوري مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية أو مسابقة البطولة العربية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115