النادي الصفاقسي: تغييرات الغرايري ناجحة وراحة مطولة للاعبين

نجح النادي الصفاقسي في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي بنتيجة

عريضة امام اتحاد بن قردان (3 - 0) نتيجة تحدث عنها الكثير قبل اللقاء بعد ان راجت بعض الشائعات تؤكد تفريط الاسود والابيض في نقاط الفوز مقابل المشاركة في البطولة العربية بالتعاون مع الجامعة...
النادي الصفاقسي كذب الشائعات بانتصار ثمين يعزز به مركزه بعد تعادل النجم وخسارة الافريقي ليصبح على بعد نقطة وحيدة من المركز الثاني او الثالث اي قبل جولتين من انتهاء البطولة.

التغييرات التي قام بها المدرب غازي الغرايري على مستوى التشكيلة الاساسية اعطت اكلها حيث اكد بأن اللاعب الجاهز سيكون دائما في التشكيلة بقطع النظر عن الاسماء وان الفريق في تحسن من مقابلة لأخرى ليكون الهدف الرئيسي اليوم الحصول على المركز الثاني الذي يطمح اليه الفريق والذي يخول له المشاركة في رابطة الابطال الافريقية دون انتظار قرارات الاتحاد الإفريقي الجديدة.

راحة للاعبين
بعد الانتصار الاخير على اتحاد بن قردان خير الاطار الفني منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة ايام على ان تكون العودة للتمارين يوم الخميس وجاء هذا القرار نظرا لتوقف البطولة نهاية الاسبوع الحالي وفسح المجال للدور نصف النهائي من كأس تونس.

تعليل بخصوص الدوليين
تحدث الكثير في الفترة الاخيرة عن اسباب غياب اللاعبين الدولين عن المباريات مما قد يؤثر على نسق مردودهم مع المنتخب الوطني ونعني مرياح والعواضي والمرزوقي. مصادرنا اكدت لنا ان الاطار الفني خير منح فرصة اللعب للشبان بعد المردود المتميز الذي قدموه في المباريات بالإضافة الى التخوف من الاصابات بخصوص هذا الثلاثي الذي قد يحرمهم من المشاركة في المونديال خاصة بعد اصابة المساكني وبن عمر والخزري.

سلامات للمنصف السلامي
أكدت مصادرنا ان رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم اتصل بالرئيس السابق المنصف السلامي للاطمئنان على صحته متمنيا له الشفاء العاجل والعودة من جديد الى الميدان الرياضي بالنادي الصفاقسي بما انه المدعم الاول للفريق على المستوى المادي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115