النادي الصفاقسي: كل اللاعبين على ذمّة الغرايري ووسيم كمّون واندوي يغيبان

يدخل النادي الصفاقسي بداية من يوم السبت في تربص بأحد النزل استعدادا لمواجهة اتحاد بن قردان

يوم الأحد وعمدت الهيئة إلى سياسة التقشف بعد أن كانت المجموعة تقضي على الأقل ليلتين في النزل وهي سياسة انتهجتها الهيئة عقب الخروج من مسابقة كأس تونس بدليل أن التحول إلى مدنين كان برا وليس جوا مثل كل مرة يتحول فيها الفريق للجنوب التونسي.

بدوره سيعمد المدرب غازي الغرايري الى دعوة 20 لاعبا في لقاء بن قردان بمن فيهم مراد الهذلي الذي باشر التمارين منذ يوم الثلاثاء مع زملائه بعد الأخبار الرائجة حول توقيفه من قبل دورية أمنية بالعاصمة عقب اعتدائه على عون أمن وهو ما نفاه اللاعب الذي أكد فعلا في احدى وسائل الاعلام بأنه فعلا أوقفته دورية امنية من أجل التثبت في هويته وأنه لم يقع الاعتداء على أي عون أمن بدليل أنه حل صبيحة الثلاثاء بصفاقس للالتحاق بزملائه في التمارين والاعداد للقاء بن قردان.

أما بخصوص مرياح والعواضي والمرزوقي فلم يقرر بعد الاطار الفني إن كان سيوجه لهم الدعوة في اللقاء أم لا خاصة بعد أن أصبح غير مرغوب فيهم من الجماهير نتيجة تراجع أدائهم، وتبقى الاختيارات الفنية والتكتيكية بيد المدرب غازي الغرايري الذي سيعلن عنها غدا السبت للتعرف عن المجموعة التي ستشارك في اللقاء.

امضاء العقود
أمضى النادي الصفاقسي أمس الأول العقود الرسمية لتأكيد مشاركته في مسابقة البطولة العربية لموسم (2018 - 2019) بما أنه سيكون ممثل تونس الثالث في هذه المسابقة الى جانب الترجي والنجم، امضاء العقود كان بأحد النزل في العاصمة وبتواجد وفد من الاتحاد العربي ورئيس الجامعة وديع الجريء الذي أكد على أحقية الاسود والابيض في المشاركة كممثل تونسي في هذه الدورة متمنيا النجاح لكل النوادي التونسية.

والملاحظ في الجلسة غياب رئيس النادي المنصف خماخم المعاقب من قبل الجامعة ليخلفه نائبه محمد الجليل ومستشاره الناصر نجاح للإمضاء العقود الرسمية التي تؤكد مشاركة النادي الصفاقسي بداية من شهر أوت القادم.

بالصغير والبحري يعتذران
رغم ردة فعل هيئة النادي الصفاقسي المحترمة بخصوص ما قاله مسؤول الترجي عامر البحري ولاعبها ماهر بالصغير تقدم كل من عامر البحري وماهر بالصغير بالاعتذار من النوادي التونسية وجماهيرها وخاصة النادي الصفاقسي على كل الكلام الذي قيل وأن المقصود منه ليس الاعتداء على تاريخ النادي وإنما كان في شكل مزحة.
أكيد أن الاعتذار سيكون مقبولا لهذا الثنائي خاصة وأنه كان في منبر اعلامي على موجات اذاعة موزاييك وهي فرصة جديدة خاصة للاعب ماهر بالصغير حتى يتعلم جيدا طريقة الكلام في المنابر الاعلامية بما أنه في فترة الزهور وربما تصريح ليس في محله قد يكلفه خسارة مسيرته الكروية مثلما حصل مع لاعبين سابقين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115