النجم الساحلي: الجبالي يمثل غدا أمام مجلس التأديب وحديث عن عودة البلبولي من جديد

عاد لاعبو النجم الساحلي إلى أجواء التمارين اثر الانتصار الهام المسجل

على حساب شبيبة القيروان وهذا في شكل تأكيد منه على مواصلة المراهنة على المرتبة الثانية المؤهلة لمسابقة رابطة الأبطال في نسختها القادمة 2019 وذلك استعدادا بطبيعة الحال لموعد الجولة القادمة من السباق الذي سيجمعه في باردو بالملعب التونسي...
النجم سيخوض اللقاء تحت شعار تأكيد الاستفاقة ومواصلة حصد النتائج الإيجابية قبل أمتار قليلة من نهاية عمر السباق وهذا قبل الدخول مجددا في مسابقتي كأس تونس على مستوى الدور نصف النهائي وفي دوري مجموعات مسابقة رابطة الأبطال.

تأكيد وموعد
أكد مصدر مطّلع من الهيئة المديرة لفريق جوهرة الساحل أنه وبعد التحري في الفيديو المتعلق بما صدر من زياد الجبالي من عبارات مسيئة للنجم ولأنصاره أنه صحيح وليس بالقديم ولذلك فإن هذا اللاعب ما عليه إلا تحمل مسؤولية هفوته الكبرى المرتكبة في حق النجم وأنصاره وزملائه بالفريق ولذلك فإنه فقد تم إيقافه عن النشاط في انتظار مثوله أمام مجلس التأديب التابع للنادي لاتخاذ ما يراه مناسب من قرارات تأديبية وفي نفس هذا السياق علمت «المغرب» أن موعد انعقاد مجلس التأديب بخصوص هذا الأمر سيكون غدا الجمعة أو على أقصى تقدير في اليوم الموالي أي السبت.

مشكلة حراسة المرمى..وهل يعود البلبولي؟
في ظل ما أتاه زياد الجبالي وإذا ما سيتقرر في أخر الأمر فسخ عقده بقرار من مجلس التأديب فان إشكالا سيحصل حتما على مستوى عدد حراس مرمى المجموعة ككل بحكم أن الجبالي مرسم بالقائمة الإفريقية وبحكم أيضا انه سيتواجد أشرف كرير ودولي الأواسط رامي القابسي فحسب وبما أنه يستوجب تواجد 3 حراس مرمى تحسبا لإصابات أو عقوبات تأديبية فإنه قد تم تداول أكثر من اسم حارس مرمى قد يتم استقدامه بحكم أن القائمة الإفريقية لا تزال مفتوحة لإضافة 7 أسماء لاعبين جدد...
ومن بين ما تم تداوله إمكانية عودة أيمن المثلوثي الذي لم تكن تجربته الاحترافية ضمن نادي الباطن السعودي ناجحة بنسبة كبيرة فهل سيجدد أيمن البلبولي العهد مع عرين النجم الساحلي الذي عرف معه طوال 16 موسما مليئة بالنجاحات والتتويجات ولعل أبرزها لقب أمجد الكؤوس القارية في موسم 2007 وهو الأكثر تتويجا من غيره محليا وقاريا.

بن عمر في فرنسا
أمام التضارب الحاصل على مستوى تشخيص الإصابة التي تعرض لها محمد أمين بن عمر في صفوف المنتخب وفي ظل عدم وجود مؤشرات إيجابية على مستوى تحسن حالته الصحية تقرر أن يتحول متوسط الميدان الدولي ولاعب النجم الساحلي المعار إلى نادي أهلي جدة السعودي إلى فرنسا للحسم نهائيا في نوعية إصابته ولتجاوز مخلفاتها نهائيا إثر خضوعه لعديد الكشوفات والفحوصات الإضافية.

عودة بن بلقاسم
تخلف سليم بن بلقاسم عن لقاء الجولة الماضية أمام شبيبة القيروان ومع عودة الفريق لأجواء التمارين استأنف هذا الأخير نشاطه إلى جانب بقية زملائه حتى يكون في الموعد مجددا ضمن التركيبة الأساسية التي سيعتمدها المدرب خير الدين مضوي في اللقاء القادم أمام الملعب التونسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115