كرة اليد: إثارة بين الحمّامات وجمال و«الهدوي» يتوّج ببطولة الإمارات

يكون الموعد اليوم مع المباراتين المؤجلتين من الجولة التاسعة عشرة من بطولة هذا الموسم

حيث ستجمع الأولى في لقاء مثير بين نادي جمال وجمعية الحمامات بينما سيكون نادي هيبون في تنقل صعب حين يحل ضيفا على ساقية الزيت العائدة بقوة في مبارياتها الأخيرة.

تنزل جمعية الحمامات اليوم ضيفة على نادي جمال، لقاء ستسعى خلاله إلى الفوز حتى تثبت أقدامها أكثر ما يمكن في المركز الثامن الذي سيجنبها خوض مرحلة تفادي النزول وتعميق الفارق أكثر بينها وبين ملاحقها المباشر سبورتينغ المكنين والبقاء على بعد نقطة من منافس اليوم نادي جمال الذي سيدخل اللقاء من أجل ثلاث نقاط اضافية قبل المواجهة الصعبة التي ستجمعه في الجولة المقبلة بحامل اللقب الترجي الرياضي.. الفوز في هذا اللقاء سيمكن جمعية الحمامات من الدخول بأكثر ثقة في النفس في اللقاء الذي ينتظرها نهاية هذا الأسبوع أمام النادي الإفريقي.

أما المواجهة الثانية فستستضيف خلالها ساقية الزيت نادي هيبون الذي سيتحول إلى صفاقس بحثا عن ثلاث نقاط تمكنه من مغادرة المركز قبل الأخير واللحاق ببعث بني خيار وسبورتينغ المكنين في المركز التاسع، مهمة قد يفلح فيها نادي هيبون وقد يخيب بما أن ساقية الزيت ستخوض هذه المواجهة من أجل فوز تدعم به موقعها في المركز السادس.

لقب جديد لـ«الهدوي»
أضاف سليم الهدوي نجم المنتخب الوطني سابقا لقبا جديدا إلى مسيرته الحافلة بعد أن توج مع «الشارقة» الإماراتي بتاج البطولة للموسم الثاني على التوالي، هذا التتويج تقاسمه نجم المنتخب سابقا مع مدرب الحراس عادل مرابط.

برنامج المباراتان المتأخرتان من الجولة 19:
• قاعة جمال س 17:00:
نادي جمال – جمعية الحمامات (قمري وشعبان)
• قاعة ساقية الزيت س 17:00:
ساقية الزيت – نادي هيبون (حناشي وعليات)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115