النادي الصفاقسي: هل يكون «بسام الوكيل» الرئيس الجديد لـ«السي آس آس»؟

راجت في الفترة الأخيرة أخبار حول امكانية تقدم الرئيس السابق للجنة الدعم بسام

الوكيل ترشحه لرئاسة النادي الصفاقسي خلال المرحلة القادمة خلفا للرئيس الحالي المنصف خماخم.

«المغرب» حاولت البحث في الحقائق حيث أكدت مصادر مقربة من بسام الوكيل أن هذا الأخير لم يفكر حاليا في تقديم ترشحه لرئاسة النادي خاصة وأنه لم يقع تحديد موعد انعقاد الجلسة العامة الانتخابية وأن الموسم الكروي لم ينته بعد بالإضافة إلى أن الوكيل يسعى بشت الطرق للبحث عن حلول مادية للهيئة الحالية.
من جهة أخرى أكدت مصادر مقربة من الهيئة الحالية للنادي الصفاقسي أن الإدارة ستتفرغ فور انتهاء مرحلة البطولة الوطنية لتحديد موعد انعقاد جلسة عامة انتخابية لكن لم تتضح بعد مواصلة رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم المشوار أم لا خاصة وأنه لم يبد رأيه بعد في الموضوع وسيقع اتخاذ القرار النهائي فور اقتراب موعد الجلسة العامة الانتخابية، ويذكر أن خماخم مسك الفريق في سبتمبر 2016 بمدة نيابية أولى مع احقية التمديد فيها لفترة نيابية ثانية. من جهة أخرى يصعب الحديث حاليا عن مثل هذه المواضيع خاصة وأن كل الاحتمالات اليوم أصبحت قائمة لاسيما وأن الإدارة الحالية ستتفرغ لتحديد جلستها العامة عقب انتهاء مشوار البطولة الوطنية ومن المرجح أن تكون في شهر جويلية من خلال تقديم التقريرين الأدبي والمالي.

أمل المركز الثاني
بعد النتائج الأخيرة الحاصلة في البطولة الوطنية عاد الأمل للنادي الصفاقسي للظفر بالمركز الثاني قبل ثلاث جولات من انتهاء البطولة الوطنية حيث أكد لنا الاطار الفني جديته في التعامل مع المباريات القادمة رغم صعوبتها بما أن الاسود والابيض سيستقبل اتحاد بنقردان والنادي الافريقي بملعب المهيري مقابل تحوله الى بنزرت في الجولة قبل الأخيرة، وينتظر تعثر الافريقي والنجم حتى يضمن الفريق العودة للمركز الثاني وهو ما يعمل عليه الاطار الفني حاليا مع اللاعبين في محاولة منهم لانقاذ الموسم بعد الخروج من مسابقة كأس تونس.

نفس المجموعة
بعد أن دعت كل اللاعبين للالتحاق بتمارين الفريق بداية من اليوم سيما وأن الاطار الفني قرر منح المجموعة راحة لمدة يومين من المنتظر أن يواصل المدرب غازي الغرايري تعويله على المجموعة التي شاركت في لقاء مدنين ونجحت في تحقيق انتصار عريض (5 - 0). وينتظر أن يحافظ الغرايري على نفس المجموعة مع القيام بتغيير أو اثنين حسب جاهزية اللاعبين.

غياب كمون واندوي
لئن انطلق المهاجم واليو اندوي في التأهيل البدني للعودة تدريجيا الى التمارين ومنها لأجواء المباريات سيما وأنه من المرجح أن تتم دعوته في لقاء بنزرت فإن وسيم كمون يواصل الاحتجاب عن التمارين بقرار من المدرب غازي الغرايري بعد أن تمت احالته على مجلس التأديب والتدرب مع صنف الأمال وبذلك يتأكد غياب كمون واندوي عن لقاء بنقردان نهاية الاسبوع الحالي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115