كرة اليد: الليلة ودّ بين المنتخب وإسبانيا و13 أفريل الموعد الجديد للجلسة العامّة للجامعة

يواصل المنتخب الوطني للأكابر تربصه الخارجي الأول الذي تحول لخوضه منذ 3 أفريل

الجاري في اسبانيا استعدادا لألعاب البحر الأبيض المتوسط التي ستقام هناك بداية من 23 جوان المقبل ومن بعدها مونديال 2019، عناصرنا الوطنية ستكون على موعد خلال هذا التربص مع مباراة ودية وحيدة ستلاقي خلالها المنتخب الإسباني الليلة بداية من التاسعة ليلا.
سيكون هذا الود أمام المنتخب الإسباني أول اختبار لعناصرنا الوطنية بعد تتويجها باللقب القاري في جانفي الماضي، ود ولئن سيخوضه منتخبنا منقوصا من أكثر من لاعب على غرار وائل جلوز وكمال العلويني وأسامة حسني بسبب الإصابة وأمين بنور وخالد الحاج يوسف بسبب التزامهما مع «شامبيري» الفرنسي و«العربي» القطري على التوالي فإن المجموعة الحاضرة اليوم والتي تعززت بعودة أفضل لاعب فيها الظهير الأيسر مصباح الصانعي سيكون بإمكانها تقديم مردود محترم وأداء طيب رغم صعوبة المهمة.

ستكون الفرصة مواتية لأكثر من لاعب لتأكيد إمكانياته خلال هذا الود على غرار حارس المرمى إدريس الإدريسي الذي انتظر الفرصة طويلا واليوم وفي حال تم التعويل عليه فانه سيقدم الإضافة المطلوبة مثلما هو الحال مع فريقه الترجي الرياضي بعد أن كان سببا في فوزه بكلاسيكو الإياب بفضل تصدياته الحاسمة إضافة إلى الجناح الأيمن للنادي الإفريقي رمزي المجدوب ولاعب الدائرة لنسر طبلبة بلال بلال إضافة الى صانع الألعاب أشرف السعفي الذي سيكون مطالبا بالظهور بالمردود ذاته الذي قدمه في «الكان» الأخيرة خاصة وأن المنافسة في مركزه ستكون اقل بما أن «العلويني» متغيب.

16 لاعبا في الموعد
وسيعول المدرب الوطني «طوني جيرونا» خلال ود الليلة على خدمات ستة عشر لاعبا وجه لهم الدعوة وهم إدريس الإدريسي ومكرم الميساوي وأسامة الجزيري وأسامة البوغانمي ورمزي المجدوب وأسامة غاشم وبلال بلال ورفيق باشا ومحمد رضا فراد وأشرف السعفي وعصام رزيق ويوسف معرف ونور الدين ماوة ومحمد السوسي ومروان شويرف ومصباح الصانعي.

البقية بعد نهاية الموسم
سيختتم المنتخب الوطني اليوم تربص إسبانيا وسيركن بعده إلى راحة ويفسح المجال لعناصرنا الوطنية لخوض ما بقي من مشوار البطولة والكأس مع فرقها، التربص قادم للمنتخب من المنتظر أن يكون يوم 4 جوان المقبل بعد التعديلات التي ادخلت مؤخرا على روزنامة بقية الموسم وسيخوض خلاله بعض المباريات الودية مازال لم يتم الحسم فيها نهائيا.. المنتخب سيتحول يوم 22 جوان المقبل إلى اسبانيا لخوض الألعاب المتوسطية التي سيسعى إلى تقديم مردود طيب خلالها وترك طيب الأثر في انتظار الأهم المونديال المطالبة خلاله عناصرنا الوطنية برد الإعتبار بما أنها اكتفت في النسخة الأخيرة بالدور الأول.

موعد جديد للجلسة العامة
سيكون يوم الجمعة 13 أفريل الجاري الموعد الجديد للجلسة العامة الخارقة للعادة للجامعة الخاصة بتنقيح النظام الأساسي بعد أن كان من المقرر أن تتم يوم 31 مارس الماضي ولكن وبسبب عدم توفر النصاب القانوني الأدنى في حدود ثلثي اللأندية طبقا للفصل 24 من القانون الأساسي تم تأجيلها إلى هذا الموعد، الجلسة العامة الخارقة للعادة المنتظرة ستكون مداولاتها قانونية مهما كان حضور الأندية المنخرطة فيها علما وأنه تم تأجيلها في ثلاث مناسبات سابقة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115