الترجي الرياضي: فرصة جديدة لبن حتيرة... وبن يحيى يطالب باليقظة

ينهي اليوم الترجي برنامج تحضيراته للقاء الغد الذي سيحتضنه ملعب رادس بداية من الساعة

19و10دقائق بإجراء حصة تمارين مسائية سيخصصها الإطار الفني بقيادة خالد بن يحيى لوضع آخر اللمسات التكتيكية وتحديد ملامح التشكيلة الأساسية التي ستعرف غيابات إضافية مقارنة بما كانت عليه في المقابلات الأخيرة.
مواجهة سيكون لها طعم خاص للترجي الذي سيفتح له الانتصار ضرب موعد جديد مع منصة التتويج وبالتحديد مع لقب البطولة 28 في تاريخ النادي و الثاني على التوالي في موسم استثنائي لم يعرف فيه أبناء باب سويقة طعم الهزيمة إلا في مناسبة وحيدة في انتظار ما ستحمله قادم المواعيد.

الجمل لخلافة بن شريفية وفرصة جديدة لبن حتيرة
في انتظار القرار النهائي للمدرب خال بن يحيى في ما يتعلق بالتشكيلة الأساسية فان حصص التمارين الأخيرة كشفت بعض الجزئيات المتعلقة بالتغييرات المنتظرة التي ستشمل خط وسط الميدان الذي سيعرف الجديد بمنح الثقة لأنيس بن حتيرة لخلافة سعد بقير الذي حتمت عليه الإصابة الابتعاد عن المجموعة و الركون إلى الراحة لـ3 أسابيع وبالتالي نهاية موسم اللاعب كما كان الحال مع منصر والمباركي والمشاني, في المقابل فان العقوبة المسلطة على الحارس معز بن شريفية ستدفع بن يحيى للعب ورقة علي الجمل في انتظار مكوث معز بداية الأسبوع القادم أمام لجنة التأديب التابعة للرابطة والتي قد يكلف قرارها بن شريفية الغياب لمدة إضافية.

شمام يواصل نفس المهام
التغيير على مستوى وسط الميدان وحراسة الشباك من المنتظر أن يتزامن مع استقرار في الدفاع أين تعد حظوظ شمام وافرة لمواصلة مهامه في محور الدفاع إلى جانب الطالبي مقابل تواجد كل من الدربالي على الرواق الأيمن والربيع على الرواق الأيسر ويأتي التعويل على شمام في المحور في ظل وجود رغبة لعدم المجازفة وتمكين شمس الدين الذوادي راحة أطول لتجاوز مخلفات الإصابة التي حتمت عليه في الموسم الحالي الغياب في أكثر من مناسبة.

أجواء مريحة وبن يحيى يحذر
قطع خطوة عملاقة نحو اللقب بعد الإطاحة بالنادي الصفاقسي خارج الديار كان له دور كبير في إدخال أجواء جديدة على المجموعة أين سجلت التمارين العمل في أجواء جيدة ومريحة وهو ما عمل على استغلاله بن يحيى لإصلاح جملة من النقائص بعيدا عن الضغوطات مع مطالبته لاعبيه بالظهور بالمستوى المعهود وخاصة عدم الوقوع في فخ الارتياح المفرط بما ان لغة الحسابات تتطلب 3 نقاط إضافية لحسم لقب البطولة بصفة نهائية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115