النجم الساحلي: «بن وناس» يدخل حسابات «مضوي» وإشادة بمردود «كشريدة»

يتواصل ماراطون المباريات المحلية بالنسبة للنجم الساحلي سواء منها المتعلقة

بسباق البطولة أو منافسات الكأس وهذا قبل الدخول في غمار دوري مجموعات مسابقة رابطة الأبطال بداية يوم 4 ماي القادم أين سيتحول الفريق إلى انغولا لملاقاة نادي «غرة أوت» وذلك بعد أن حسم التأهل إلى الدور نصف النهائي لكأس تونس على حساب نادي مستقبل رجيش (5 /0) وليكون الموعد في نهاية الأسبوع الحالي مع اللقاء المنتظر أمام شبيبة القيروان في أولمبي سوسة.

في حديثه عن تأهل فريقه للدور نصف النهائي للكأس أمام مستقبل رجيش قال المدرب خير الدين مضوي: «سعينا لإنهاء المباراة بصورة مبكرة إلا أن ذلك قد تأجل للشوط الثاني وفي أخر الأمر كان بخماسية كاملة على حساب فريق متكامل الصفوف كان قد قدم شوطا أول مرضيا للغاية...
المهم بالنسبة إلينا هو أننا قد اعتمدنا عناصر تلعب لأول مرة كأساسي ومنهم أيضا من الاحتياطيين فكان أن تألق وجدي كشريدة الذي كان النقطة الايجابية وكذلك سليم بن بلقاسم العائد من إصابة ثم أيضا المعوض الحارس زياد الجبالي الذي غالبا ما نعتمده في حوارات الكأس وكل مثل تلك التحويرات ما هي إلا استعدادات جد إيجابية لقادم الاستحقاقات التي تنتظر الفريق على مستوى عديد الواجهات المحلية منها والقارية المنتظرة.

عودة من الباب الكبير
ارتياح كبير عم كل المتتبعين من أنصار فريق جوهرة الساحل خاصة للمردود المتميز الذي ظهر به مرتضى بن وناس في لقاء الكأس لأول مرة كأساسي منذ عودته للفريق فإضافة لتحقيقه لثنائية فإنه قد أصبح من الأوراق الرابحة للإطار الفني ومن الحلول الإيجابية الناجحة إضافة لسليم بن بلقاسم العائد من إصابة والذي أظهر أنه يبقى دوما محافظا على كل إمكانياته البدنية منها والفنية بالأساس.

في دورة بروكسال
مشاركة شبان النجم الساحلي في دورة بروكسال البلجيكية إلى جانب أندية أوروبية أخرى بارزة في الدورة الدولية الودية لاقت استحسان كل المتتبعين على غرار ما حصل في دورات أكاديمية أسباير القطرية وعلى هامش هذه الدورة كانت للمدرب السابق لفريق جوهرة الساحل روجي لومار زيارة لكامل وفد النجم الساحلي المتواجد في بلجيكيا في شكل اعتراف منه للعمل الكبير والناجع الذي ما فتئ يقوم به مركز تكوين الشبان بفريق جوهرة الساحل.

عبد النور عائد إلى فالنسيا
بعد أشهر قليلة من الآن وعلى اثر تجربة احترافية في شكل إعارة لنادي أولمبيك مرسيليا سيعود مدافع النجم الأسبق أيمن عبد النور لناديه فالنسيا الإسباني حسب العقد الممضى والذي يتضمن أن هذا اللاعب وإن لم تتعد عدد مشاركاته مع مرسيليا أكثر من 15 مباراة فأنه سيعود أليا إلى فالنسيا وبذلك فإن عودة عبد النور إلى فريقه الأم النجم الساحلي أصبحت غير مطروحة رغم أن البعض تحدث عن إمكانية عودته.

عودة التمارين
اثر خوضه للقاء الكأس أمام مستقبل رجيش خاضت المجموعة أمس صباحا حصة تدريبية لإزالة الإرهاق خاصة للاعبين الأساسيين وذلك على غرار كل موعد رسمي واليوم ستشرع المجموعة في التحضيرات المتعلقة باللقاء المنتظر لنهاية الأسبوع الجاري أمام شبيبة القيروان فهل سيتزامن ذلك مع عودة المدافع رامي البدوي الذي ابتعد عن الميادين في الأسابيع الماضية وهذا إن تعافى تماما من مخلفات إصابته.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115