Print this page

النجم الساحلي: كرير يطمئن الجميع ويواصل التألّق وتكريم منتظر في رجيش

شرع النجم الساحلي منذ أمس في تحضيراته المتعلقة بلقاء الكأس الذي سيجمعه غدا بمستقبل

رجيش وهذا بعد أن كان الفريق قد عاد بتعادل في أعقاب مباراة الجولة الماضية من سباق البطولة أمام الملعب القابسي في نتيجة أغضبت الجماهير خاصة أن الفريق كان خارج الموضوع تماما...
لكن في المقابل قد يكون التعادل الذي شهده ملعب رادس فرصة جديد لفريق جوهرة الساحل من أجل المنافسة على المركز الثاني المؤهل لمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية.

عن المصابين
تخلف عن لقاء الجولة الماضية لسباق البطولة أمام الملعب القابسي 4 عناصر من الأساسين وهم عمار الجمل وزياد بوغطاس الذين لم يجازف بإقحامهما الإطار الفني بحكم عدم تماثلهما للشفاء الكامل تحسبا لأيّ مضاعفات صحية قد تطرأ فيما أن محمد المثناني خضع أمس لكشوفات وفحوصات طبية وفيما يتعلق برامي البدوي فإنه لا يزال يواصل ركونه لراحة في انتظار خضوعه لبرنامج تأهيلي قبل عودته لأجواء التمارين والمباريات الرسمية بصورة فعلية.

الامتياز لكرير
منذ تعويضه لأيمن المثلوثي الذي غادر الفريق للاحتراف ضمن نادي الباطن السعودي على مستوى حراسة مرمى الفريق ما فتئ أشرف كرير يتألق من موعد لأخر ويبرز بشكل لافت للأنظار بفضل تصدياته الناجحة والدفاع عن شباكه كأفضل ما يكون... ولقد تجلى ذلك واضحا لكل المتتبعين وأنصار فريق جوهرة الساحل خاصة في اللقاء الماضي أمام الملعب القابسي لما نجح في إنقاذ فريقه من هدفين محققين على الأقل ولقد كان هذا بمثابة الرسالة مضمونة الوصول للناخب الوطني في شكل متى ستتم دعوته لتعزيز صفوف المنتخب الوطني.

دورة في بروكسال
النجاحات المتتالية التي ما فتئت تسجلها أكاديمية النجم في عديد الدورات العالمية الودية لأكادمية أسباير القطرية في كلّ مناسبة جعلتها تتلقى دعوة رسمية للمشاركة في دورة في نفس الإطار في بروكسال على رأس إحدى المجموعات إلى جانب أندية أوروبية بارزة على غرار أولمبيك مرسيليا وبنفيكا وباريس سان جرمان وغيرها من الأندية.

تكريم و100 تذكرة
على هامش لقاء الكأس غدا أمام مستقبل رجيش تم توجيه الدعوة للبعض من رؤساء النجم القدامى على غرار معز إدريس وعثمان جنيح وغيرهما وللبعض من اللاعبين القدامى لفريق جوهرة الساحل وهم زبير بية ومنير بوقديدة وصابر بن فرج والقائمة تطول لتكريمهم وسط أجواء احتفالية ستسبق موعد المباراة وأما عن نصيب النجم الساحلي على مستوى التذاكر المخصصة للأنصار من جملة 1800 فإنه قد يكون حسب ما بلغنا حوالي 100 تذكرة إضافة لـ20 دعوة رسمية ستكون لفائدة أعضاء الهيئة المديرة.

المشاركة في هذا المقال