نادي حمام الأنف: اعتذار للفوزاعي...وبن رمضان أبرز الغائبين عن رحلة القوافل

لم يكن هناك من خيار بالنسبة إلى نادي حمام الأنف في مباراة الخميس مع الملعب القابسي إلا الفوز لعله يكون أفضل شحنة للخروج من أزمة النتائج ذلك أن فريق بوقرنين انقاد إلى 3 هزائم متتالية جعلته يقبع في المركز 11 ، لذلك دخل زملاء عمر زكري المباراة بقوة

وكان ضغط النتيجة كبيرا وهو ما أدى إلى إضاعة ضربتي جزاء من فهمي بن رمضان و محمود العذيبي لتنتهي المباراة بتعادل لم يغيّر من وضعية الهمهاما المطالبة بعدم إهدار النقاط داخل القواعد .
مباراة الخميس رغم الروح الرياضية التي عرفتها على الميدان فإن نهايتها كادت تؤدي إلى ما لا تحمد عقباه اثر الاعتداء على مهاجم الملعب القابسي وصاحب هدف التعادل يوسف الفوزاعي من قبل أحد الأطراف الذي قيل إنه من مرافقي فريق الضاحية الجنوبية ممن تم منعهم من متابعة المباراة الذهاب فأسرّها في نفسه وقرر رد الفعل وقد أكد رئيس فرع كرة القدم بنادي حمام الانف أنه تقدم نيابة عن الهيئة باعتذار للفوزاعي الذي يعتبر من أبناء النادي . غيرأن ذلك لا ينفي مسؤولية هيئة فريق الضاحية الجنوبية وهيئة الأحباء في مزيد توعية الأنصار ويقتضي مزيد الصرامة من الأمن في منع هؤلاء من اقتحام الميدان.

اليوم شد الرحال إلى قفصة
لم يكن أمام زملاء العربي الماجري وقت كبير لاسترداد الأنفاس اثر مباراة قابس مع اقتراب موعد امتحان قوافل قفصة ضمن الجولة السابعة إياب من الرابطة الأولى التي ستجرى غدا و مع إضاعة نقطتين داخل الديار أمام ‘ الستيدة’ لم يعد هناك فرصة أخرى أمام كتيبة معين الشعباني إلا العودة من قفصة بنقاط الفوز رغم صعوبة المهمة .

وإيمانا بأهمية المباراة ، تحولت المجموعة أمس اثر الحصة التدريبية المسائية إلى سوسة لإجراء تربص خاطف بعد أن كان مبرمجا بالقيروان لكن عدم توفر النزل حول الوجهة إلى جوهرة الساحل وستخوض المجموعة اليوم الحصة التدريبية الأخيرة قبل التحول إلى قفصة استعدادا للقاء الغد الذي سيعرف غياب الظهير الأيسر فهمي بن رمضان اثر جمعه 3 إنذارات وعلى هذا الأساس من المنتظر أن يلجأ المدرب معين الشعباني إلى ورقة محرز بالراجح.

ما حقيقة احتراز نادي حمام الانف على الدريدي؟
تعليقا على ما ورد في تقرير الأحد الرياضي بشأن إمكانية هزم الملعب القابسي جزائيا على خلفية غياب المدرب الأول للفريق على أساس أن لسعد الدريدي غير حاصل على إجازة ‘الكاف أ’ أكد مرسي بن رمضان الكاتب العام للملعب القابسي أن القانون واضح وصريح و تحديدا في الفصل 190 من القوانين العامة للجامعة التونسية لكرة القدم الذي يشير إلى أن كل فريق يستنجد بمدرب غير حاصل على الشهادة التدريبية المطلوبة إلى خطية مالية تقدر ب500 دينار لأندية الرابطتين الأولى و الثانية .
وباتصالنا بمصدر من هيئة نادي حمام الأنف أكد أنه لاصحة لما تم تداوله بشأن اعتزام فريقه القيام باحتراز على مدرب الملعب القابسي وأن المباراة دخلت طي التاريخ.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115