حوارات لا تقبل القسمة في «تفادي النزول و«السي آس آس» ونسائي قرطاج من أجل خطوة نحو النهائي

يكون الموعد اليوم مع الجولة الأولى لمرحلة الثانية من تفادي النزول لبطولة الوطني «أ»،

جولة ستقتصر على مواجهتين بعد أن تم تأجيل دربي صفاقس إلى 4 أفريل المقبل وستتزامن مع المربع الذهبي لبطولة الكبريات الذي سيدور على دفعتين الأولى اليوم وسيكون خلالها الموعد مع دربي الضاحية الشمالية والثانية غد وستجمع بين «السي آس آس» و«القناوية».
يتحول الأولمبي القليبي اليوم إلى الضاحية الشمالية لملاقاة مستقبل المرسى، مباراة ستتجدد من خلالها المواجهة بين الفريقين ولكن الرهان سيكون مغايرا بما أن الأمر يتعلق بالفرصة الأخيرة لتفادي النزول ومن المؤكد ان كل طرف سيسعى لحسمها لصالحه حتى تكون البداية موفقة نحو حظوظ أوفر في البقاء.. الأولمبي القليبي أنهى المرحلة الثانية في الوصافة واليوم سيسعى الى العودة بنقاط اللقاء كاملة يدعم بها نتائجه الإيجابية إلى حد الان شأنه شأن المتصدر مولدية بوسالم التي ستكون بدورها اليوم في مهمة خارج الديار حين تنزل ضيفة على نادي تونس الجوية.
تبقى حظوظ مولدية بوسالم وافرة في الخروج بنقاط هذا اللقاء بما أن نادي تونس الجوية لا يبدو في أفضل حالاته ولم يتمكن حتى من التدارك وقد يضطر للمغادرة دون انتظار «الباراج» ما لم يشرع في إنقاذ ما انقاذه بداية من هذه الجولة.

من سيخرج مستفيدا؟
بعيدا عن بطولة الأكابر فإن نسائي قرطاج سيحل اليوم ضيفا على الجار اتحاد قرطاج في إطار ذهاب نصف نهائي بطولة هذا الموسم، مواجهة ينتظر أن تكون واعدة بين الفريقين وسيسعى خلالها كل طرف إلى الفوز حتى يمهد الطريق نحو بلوغ النهائي والمراهنة على اللقب.. اتحاد قرطاج سبق أن أحرج الجار في المرحلة الأولى وفاز ضده بثلاثة أشواط دون رد والكل سينتظر الوجه الذي سيظهر به أمام حامل اللقب الذي يبدو جاهزا للدفاع عن حظوظه.

سنتعرف اليوم على نتيجة مباراة اتحاد قرطاج ونسائي قرطاج بينما سننتظر حتى الغد لمعرفة من سيخرج بنتيجة مباراة النادي الصفاقسي ومستقبل المرسى التي ستجمع بين الفريقين في نسخة مكررة من المربع الذهبي لبطولة الموسم الماضي الذي حسمته فتيات صفاقس لصالحهن بصعوبة في اللقاء الفاصل.
برنامج الجولة 1 لمجموعة تفادي النزول:

• قاعة غراب بالمرسى س 16:00:
مستقبل المرسى – الأولمبي القليبي (جراد والكوكي)
• قاعة برج الوزير س 16:00:
نادي تونس الجوية – مولدية بوسالم (سعيدة وعز الدين)
جمعية الاتصلات بصفاقس – اتحاد النقل الصفاقسي: أجلت

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115