كرة اليد: النسائية بالمهدية من أجل الوصافة و4 أفريل سحب قرعة الكأس

تستأنف بطولة الكبريات اليوم نشاطها بعد راحة لأسبوعين تم خلالها فسح المجال لإجراء منافسات النسخة

الرابعة عشرة من البطولة العربية للأندية الفائزة بالكأس التي دارت مؤخرا في صفاقس بتنظيم من ساقية الزيت وفازت خلالها النسائية بصفاقس باللقب على حساب النادي الإفريقي والموعد سيكون مع الجولة الرابعة من مرحلة التتويج التي ستدور مبارياتها على دفعتين.
تستضيف النسائية بالمهدية خلال هذه الجولة الحمائم بمنوبة، لقاء سيكون عنوانه التدارك بالنسبة للطرفين بما أنهما تعثرا في المباراة الماضية وسيبحث خلاله كل فريق عن الفوز للإقتراب أكثر من كوكبة الطليعة خاصة بالنسبة للنسائية بالمهدية التي سيكون بإمكانها اليوم تقليص الفارق أكثر ما يمكن عن صاحبي الصدارة الإفريقي وفتيات صفاقس ولما لا مقاسمة أحدهما الوصافة بما أن حظوظها تبقى أوفر في الفوز.

أما النسائية بطبلبة فستضيف في حوار واعد نور اريانة صاحب المركز الأخير في ترتيب هذه المرحلة، مباراة تريدها فتيات طبلبة موعدا لتدارك هزيمة الإفريقي في الجولة الماضية لتشديد الملاحقة على الجار النسائية بالمهدية وفك الشراكة مع الحمائم بمنوبة باعتبار أنهما يتواجدان في المركز الرابع برصيد عشر نقاط.

4 أفريل قرعة الكأس
سيتم يوم الأربعاء 4 أفريل المقبل سحب قرعة كأس هذا الموسم وستخص المربع الذهبي لمسابقة الأكابر والكبريات والصغريات والدور ربع النهائي للأواسط والأصاغر، القرعة ستتم بداية من التاسعة ليلا بمقر القناة الوطنية خلال حصة الأربعاء الرياضي. وستخص قرعة المربع الذهبي لمسابقة الكبريات التي ودعها مبكرا حامل اللقب النادي الإفريقي كل من النسائية بطبلبة والنسائية بالمهدية والأولمبي القفصي والفائز من بين أمل الرجيش والنسائية بصفاقس بما أن مباراة ربع النهائي تم تأجيلها بسبب التزامات هذه الأخيرة في البطولة العربية التي توجت بلقبها أما في الأكابر فإن القرعة فسيكون معنيا بها كل من حامل اللقب النجم الساحلي وأيضا الترجي الرياضي وجمعية الحمامات التي تأهلت إلى هذا الدور على حساب الوصيف النادي الإفريقي إضافة إلى جندوبة الرياضية التي مرت إلى نصف النهائي بعد أن أزاحت اتحاد منزل تميم في الدور ربع النهائي بعد تمديد الوقت.

منتخب الأكابر يختتم أول تربص
اختتم المنتخب الوطني للأكابر تربصه الإعدادي الأول الذي دخل فيه منذ 26 مارس الجاري استعدادا لألعاب البحر الأبيض المتوسط التي ستقام في اسبانيا بداية من 23 جوان من العام الحالي، عناصرنا الوطنية ستركن إلى راحة ليومين تتحول بعدها بداية من 2 أفريل المقبل إلى إسبانيا لخوض تربص خارجي هناك سيتواصل حتى 7 من الشهر ذاته.
وسيكون لمنتخبنا خلال هذا التربص الخارجي مباراة ودية في أعلى مستوى ستجمعه بنظيره الإسباني يوم 7 من الشهر المقبل بمشاركة اللاعبين المحترفين علما وأن التربص الأول تعرض خلالها لاعب بعث بني خيار والإفريقي سابقا وجدي البرهومي في اول دعوة له للمنتخب إلى اصابة على مستوى الأربطة المتقاطعة ستجبره على عملية جراحية وراحة مطولة.

الدفعة 1 من الجولة 4 من «بلاي أوف» بطولة الكبريات:
• قاعة المهدية س 17:00:
النسائية بالمهدية – الحمائم بمنوبة (النبيلي والجو)
• قاعة طبلبة س 16:00:
النسائية بطبلبة – نور أريانة (فرحات وبراهم)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115