غازي الغرايري مدرب (النادي الصفاقسي) لـ«المغرب»: «مستعدون للفوز على الترجي»

يعود سباق الرابطة المحترفة بإقامة الجولة الثانية العاشرة والتي تقترح كلاسيكو بين المتصدر الترجي الرياضي

والنادي الصفاقسي في امتحان جديد للمدرب غازي الغرايري الذي يطمح لتحقيق الفوز لتقليص الفارق مع كوكبة الصدارة والأهم الإعلان عن جاهزية المجموعة لحوار الدور ربع النهائي لكأس تونس أمام النادي الإفريقي الأربعاء القادم في حوار لا يقبل القسمة لفريق عاصمة الجنوب.
كلاسيكو جديد يعيشه اليوم ملعب الطيب المهيري بصفاقس بين النادي الصفاقسي وصاحب الطليعة الترجي الرياضي لحساب الجولة 22 من البطولة الوطنية كل فريق يسعى لتحقيق الانتصار وخاصة فريق عاصمة الجنوب المطالب بتحقيق نتيجة ايجابية لتقليص الفارق على المركزين الثاني والثالث بالإضافة إلى اللعب امام جماهيره.
«المغرب» تحدثت للمدرب غازي الغرايري حول استعدادات الفريق لكلاسيكو اليوم فكان الحوار التالي:

كيف كانت استعدادات النادي الصفاقسي بعد توقف البطولة؟
رغم غياب اللاعبين الدوليين عن التمارين في مرحلة اولى الا اننا اجرينا تربصا ناجحا بالعاصمة انتهى بلقاء ودي امام منافس كبير مثل الملعب التونسي بالاضافة الى لقاء ودي اخر امام محيط قرقنة بصفاقس حاولنا من خلالها تشريك كل اللاعبين والمحافظة على اللياقة البدنية حتى تكون عودة البطولة في ظروف جيدة. نحن اليوم مستعدون لكلاسيكو الترجي الذي سنسعى من خلاله لتحقيق انتصار نعزز به مركزنا بما انه لم ينته شيء بعد وكل المراتب متقاربة.

تنتظركم مقابلة صعبة بالرغم من الغيابات؟
في النادي الصفاقسي اذا ما استثنينا المهاجم اندوي فان كامل المجموعة على ذمة الاطار الفني بدليل اني وجهت الدعوة لـ24 لاعبا دخلوا في تربص بصفاقس ليكون التركيز تاما على اللقاء والمحافظة عليهم للقاء الافريقي الاربعاء القادم لحساب كاس تونس. بالنسبة للمنافس فانه سيلعب منقوصا من بعض الركائز بسبب الاصابات وهذا عامل ايجابي بالنسبة لنا سنعمل عليه في لقاء اليوم. ان شاء الله نحقق الانتصار المطلوب خاصة وان الترجي فريق كبير ولن يتاثر بغياباته.

هل هنالك تغييرات على مستوى التشكيلة؟
لا يمكن البوح بالتشكيلة الأساسية الا يوم المباراة لذلك لا يمكن ان اتكلم عن المجموعة التي ستشارك لكن اقول لك ان هنالك بعض التغييرات مقارنة بالمباريات الفارطة لعدة اعتبارات اولها جاهزية اللاعب بدنيا وذهنيا وثانيا مواجهة كبرى تنتظرنا في مسابقة كاس تونس يوم 4 افريل لذلك سنسعى إلى التعامل مع المجموعة بين اللقاءين حتى نخرج بورقة الانتصار اليوم والترشح في الكاس.

النادي الصفاقسي يشارك في البطولة العربية
أكد رئيس فرع كرة القدم في النادي الصفاقسي سلمان بن رمضان ان الاتحاد العربي لكرة القدم وافق على مشاركة فريق عاصمة الجنوب في النسخة القادمة من البطولة العربية بعد اعتذار الأندية القطرية.
وسيعلم الاتحاد العربي النادي الصفاقسي كتابيا بموعد توقيع الاتفاقية وينتظر أن تقام البطولة في الفترة الممتدة من شهر أوت 2018 إلى غاية شهر أفريل 2019 على أن تدور بنظام الذهاب والإياب بمشاركة 32 فريقا وستكون المباراة النهائية يوم 28 أو 29 أفريل 2019.
وسيمثل تونس في هذه المسابقة كل من الترجي الرياضي حامل لقب النسخة الماضية والنجم الساحلي والنادي الصفاقسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115