النادي الصفاقسي: التحاق الدوليين بالمجموعة ومنع جماهير الأندية الضيفة من دخول الملعب

يستقبل النادي الصفاقسي عشية السبت القادم متصدر الطليعة الترجي الرياضي

في كلاسيكو جديد بين الفريق على عشب ملعب الطيب المهيري، وستدخل المجموعة بداية من يوم غد في تربص مغلق بأحد النزل في صفاقس...
والتحق أمس باقي اللاعبين بالمجموعة وهم ياسين مرياح وكريم العواضي علاء الدين المرزوقي ونسيم هنيد وحسام دقدوق والحارس ايمن دحمان لتكتمل المجموعة. وسيتغيب المهاجم واليو اندوي على اللقاء بسبب العملية الجراحية التي اجراها الاسبوع الفارط والتي ستحرمه من اللعب خلال الاسبوعين القادمين.

قرارات جديدة
عقدت السلط الامنية بالتنسيق مع ولاية صفاقس بداية الاسبوع الحالي اجتماعا عاجلا بعد التحول الى ملعب الطيب المهيري لمعاينة اشغال السبورة اللامعة التي وقعت تهيئتها فوق المدرج عدد 12. وبما أن الاشغال لم تنته بعد تركيز الأعمدة الحديدية فقط وحفاظا على سلامة الجماهير الزائرة قررت السلط الأمنية اعفاء جماهير النوادي الزائرة من الدخول للملعب بداية من لقاء الترجي الرياضي والى نهاية الموسم الحالي بالرغم من قرار الرابطة تمكين 320 محبا لكل النوادي الضيفة. وجاء هذا القرار بعد التشاور بين بلدية صفاقس والولاية والادارة الامنية والذين تحولوا على عين المكان لمتابعة الاشغال والخروج بتقرير يؤكد على عدم استقبال الجماهير الزائرة حفاظا على سلامتهم الى ان تنتهي الاشغال.

اشتراكات فقط
من جهة اخرى سيقع الاعتماد على أصحاب الاشتراكات فقط للدخول الى الملعب لتشجيع النادي الصفاقسي وهو ما يؤكد غياب التذاكر عن اللقاء.

تغييرات منتظرة
عدة تغييرات قد تشهدها التشكيلة الاساسية التي ستواجه الترجي الرياضي عشية السبت القادم لعدة أسباب أهمها الرجوع المتأخر للاعبين من تربص المنتخب وثانيا أن النادي الصفاقسي تنتظره مواجهة حاسمة في الدور الربع النهائي لكأس تونس يوم 4 أفريل القادم، وبما أن المدة الزمنية بين كلاسيكو الترجي والافريقي لن يتجاوز الاربعة ايام راحة للاعبين فقد يخير الاطار الفني للقيام ببعض التغييرات على مستوى التشكيلة من خلال تمكين بعض اللاعبين من راحة مقابل التعويل عليهم في كلاسيكو الكأس امام الافريقي.

1200 تذكرة في الكأس
أكدت لنا مصادرنا أن إدارة النادي الصفاقسي تلقت اشعارا من نظيرتها بالنادي الافريقي تؤكد على توفير 1200 تذكرة لمباراة الدور الربع النهائي لكأس تونس يوم 4 أفريل القادم، وحسب مصادرنا فإنه سيقع تقسيم التذاكر من خلال توفير 350 تذكرة لمنخرطي سوسيوس و850 تذكرة لجماهير المجموعات حسب الاولوية من فئة 10 دنانير خاصة وأن العائدات المالية ستخصص للجامعة بما أنها منظم الكأس. وينتظر وصول التذاكر الى مركب النادي يوم الاحد حتى يقع توزيعهما بأريحية على الجماهير الراغبة في متابعة اللقاء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115