النجم الساحلي: عودة الحديث عن «درفلو» واسم عبد النور يطفو على السطح

اكتمل النصاب على مستوى الرصيد البشري من خلال التحضيرات اليومية استعدادا للقاء الجولة القادمة

الذي سيجمع النجم الساحلي بالملعب القابسي مع تزامن عودة نشاط سباق البطولة المحلية وذلك بانضمام كل من زياد بوغطاس وسليم بن بلقاسم وإيهاب المساكني اثر تعافيهم تماما من مخلفات إصابات مختلفة.
مقابل عودة هذا الثلاثي فإن الحصص التدريبية الماضية سجلت غيابا وحيدا تمثل في الدولي الغيني «الكالي بانقورا» الذي التحق منذ أيام بمنتخب بلاده على أن تكون عودته مجددا للمجموعة بداية من اليوم أو على أقصى تقدير غدا الخميس حتى يكون في الموعد في المباراة القادمة أمام الملعب القابسي.

زيارة خاطفة
مع تزامن تواجده ضمن المنتحب اثر اللقاء الدولي الودي أمام المنتخب الإيراني أبى دولي النجم الساحلي ومتوسط الميدان أمين بن عمر قبل عودته إلى السعودية إلا أن يتحول إلى سوسة في شكل زيارة خاطفة لزملائه بالنجم خلال إحدى الحصص التدريبية الماضية.

المطالبة بانتدابات
ولو أن الحديث يبقي سابقا لأوانه فإن غالبية أنصار فريق جوهرة الساحل ما فتئوا يطالبون وبإلحاح لدى المشرفين في القيام بانتدابات هامة وبارزة في الميركاتو الصيفي القادم وخاصة على مستوى الخط الأمامي حتى تتوفر النجاعة الكاملة خاصة وأن الفريق مقبل على رهانات هامة على مستوى مسابقتي رابطة الأبطال الإفريقية ودوري أبطال العرب والتي تطالب رصيدا بشريا ثريا لمجابهة المباريات المنتظرة في المسابقتين...
ويبدو أن طلب الانتدابات لم يكن حكرا على الجماهير بما أن المدرب الجزائري خير الدين مضوي أكد بعد قرعة مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية ضرورة إبرام تعاقدات في الصيف تتماشي وطموحات فريق جوهرة الساحل في المنافسة على البطولة القارية والبطولة العربية.

في جويلية القادم
لا تزال 7 أسماء لاعبين جدد بالإمكان إضافتهم للقائمة القارية المتعلقة بمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية ولذلك فإن مثل هذه العملية تبقى مؤجلة التنفيذ إلى ما بعد المباراة الأولى أمام نادي «غرة أوت الأنغولي» المبرمجة ليوم 5 ماي القادم والثانية أمام نادي «زيسكو يونايتد» الزمبي المبرمجة ليوم 16 من نفس شهر ماي المقبل وعلى اثر هذين الموعدين بالإمكان إضافة الأسماء الجدد سواء من المزمع انتدابهم أومن ضمن المتواجدين بالقائمة الموسعة للمدرب خير الدين مضوى.

حديث عن درفلو وعودة عبد النور
أثر تداول اسمي كل من احمد العكايشي وياسين الشيخاوى ها انه قد عاد الحديث مجددا في الأوساط الرياضية في سوسة وعلى مستوى أنصار فريق جوهرة الساحل خاصة عن المهاجم الجزائري أسامة درفلو الذي قد يأتي للنجم بإيعاز من مواطنة اللاعب السابق للنجم والسد القطري حاليا بغداد بونجاح...
الحديث كان أيضا عن إمكانية عودة ايمن عبد النور لمهده الاصلي مجددا اثر خوضه لتجارب احترافية أوروبية وهو الذي صرح في أكثر من مناسبة من انه سيعود يوما للنجم الذي كان بوابة احترافه وهو الذي عرف معه احلي المواسم والتتويجات ولعل أبرزها لقب امجد الكؤوس الإفريقية من موسم (2007) والمشاركة في كأس العالم للأندية باليابان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115