النادي الصفاقسي: الأربعاء اكتمال النّصاب و«أندوي» أبرز المتغيبين عن الكلاسيكو

أنهى النادي الصفاقسي تربصه امس الأول بانتصار على فريق الملعب التونسي بنتيجة (3 - 0)

اثر لقاء ودي جمع الفريقين في نهاية الأسبوع الفارط بما أن الاسود والابيض أجرى تربصا تحضيريا بالعاصمة استعدادا لعودة البطولة السبت القادم بمواجهة الترجي الرياضي لحساب الجولة 22 اياب.
وبعد أن مكن الاطار الفني اللاعبين من راحة بيوم عادت المجموعة للتمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري حيث يتواصل غياب مرياح والعواضي والمرزوقي ودقدوق وهنيد ودحمان بسبب التزاماتهم مع المنتخب الوطني والاولمبي في حين يتواصل احتجاب اللاعب اندوي بسبب الاصابة والتي ستكلفه الحرمان من اللعب لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع وبذلك تأكد غيابه عن لقاء الترجي الرياضي السبت القادم.

التحاق باقي اللاعبين
من المنتظر أن يلتحق اللاعبون الدوليون بالمجموعة يوم الاربعاء لمواصلة التمارين استعدادا للقاء الترجي الرياضي السبت القادم حيث سيعمد الاطار الفني الى الحاقهم تدريجيا بالمجموعة بعد مشاركتهم في رحلة المنتخب الوطني.

تغييرات منتظرة
في ظل غياب اللاعبين الدوليين عن التمارين بسبب التزاماتهم الوطنية وقرب موعد لقاء الترجي الرياضي السبت القادم قد يعمد المدرب غازي الغرايري للبحث عن حلول جديدة سيما وأن المجموعة التي شاركت في اللقاء الودي الاخير قدمت ما هو مطلوب منها وإذا ما استثنينا غياب المهاجم واليو اندوي بسبب الاصابة فإن باقي اللاعبين على ذمة الاطار الفني بمن فيهم سوكاري وايدو وبن صالح وباقي المجموعة التي تغيبت عن المباريات الأخيرة. ومن هذا المنطلق قد يعمد الغرايري لتمكين اللاعبين الدوليين من راحة في لقاء الترجي من خلال التعويل عليهم لبضع دقائق في الشوط الثاني حتى يكونوا جاهزين للقاء الدور الربع النهائي لكأس تونس أمام النادي الإفريقي يوم 4 أفريل القادم.

اختتام الاحتفالات
عاشت مدينة صفاقس في الفترة الأخيرة على وضع الاحتفالات من خلال استقبال هيكل سوسيوس لنجوم قدماء المنتخب الفرنسي وقدماء النادي الصفاقسي في سهرة الحدث وأيضا احتضان نادي ساقية الزيت البطولة العربية لكرة اليد والتي انتهت بحصول الجمعية النسائية بصفاقس على لقب البطولة بالنسبة للفتيات والغرافة القطري بالنسبة للرجال. ايام احتفالية عاشتها المدينة تزامنت مع عطلة التلاميذ وهو ما أدى الى خلق حركية في صفاقس كانت غائبة لفترة طويلة في انتظار تنظيم حدث جديد ينعش المدينة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115