النادي الصفاقسي: «الجريدي» أفضل لاعب في شهر فيفري وتأجيل انتخابات الـ«سوسيوس»

عقدت شركة «كوكاكولا» بداية الأسبوع الحالي ندوة صحفية للاعلان على قائمة اللاعبين الذين

وقع اختيارهم للفوز بجائزة أحسن لاعب خلال شهر فيفري، وحسب استفتاء قامت به الشركة شارك فيه أكثر من 38 ألف شخص بالاضافة الى عدد الصحفيين فإن حارس النادي الصفاقسي رامي الجريدي تحصل على لقب أحسن حارس خلال الشهر...

لقب جديد ينضاف الى حارس الاسود والابيض وهو ليس بقديم عن مثل هذه التتويجات نظرا لما يقدمه من عطاء غزير مع ناديه لحراسة شباكه أو حتى المنتخب الوطني في وقت سابق لكن لحسابات شخصية يراها البعض وقع استبعاده عن زي المنتخب في وقت وجب فيه رفع راية تونس عاليا قبل أي حسابات أو اختلافات ضيقة. اختيار الجريدي كلاعب شهر فيفري ليس من محض الصدفة بدليل أن المشاركين في الاستفتاء هم من أكدوا ذلك وهي رسالة جديدة للناخب الوطني نبيل معلول الذي خير عدم دعوة الجريدي في تربص المنتخب الحالي.

اختتام التربّص
يجري النادي الصفاقسي عشية الغد لقاء وديا امام الملعب التونسي بملعب باردو يختتم به تربّصه والعودة الى صفاقس حيث سيقع تمكين اللاعبين من راحة بيوم على أن تكون العودة للتمارين مساء الاثنين استعدادا للقاء الترجي الرياضي يوم 31 مارس ولقاء الدور الربع النهائي لكأس تونس امام النادي الافريقي يوم 4 افريل.

تأجيل انتخابات «سوسيوس»
كان من المقرر أن يجري هيكل «سوسيوس» جلسته العامة الانتخابية يوم غد السبت بمركب النادي الا أن أعضاء الهيكل قرر تأجيل الجلسة الى موعد لاحق لأسباب لم يقع شرحها، ومن المنتظر أن يعلن هيكل «سوسيوس» على موعد جلسته الاسبوع المقبل خاصة وأنه تأكد ترشح قرابة 18 شخصا سيقع اختيار 4 أعضاء منهم بما أن القانون الاساسي للهيكل ينص على تغيير 4 أعضاء كل موسمين مع الاحتفاظ بـ8 أعضاء سابقين يواصلون مهامهم لموسمين اضافيين. ويأمل منخرطو «سوسيوس» دخول وجوه جديدة للهيكل ومنح فرصة لمجموعة من الشبان القادرين على دعم النادي ماديا وفكريا للخروج من الانكماش.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115